أخبار النجوم

منى عراقي: تزوّجت 4 مرات عُرفي.. ولم أعترف باغتصابي لكسب تعاطف الجمهور

منى عراقي: تزوّجت 4 مرات عُرفي.. ول...

محتوى مدفوع

لم تتمكن الإعلامية المصرية منى عراقي، من إنكار الحقيقة عند مواجهة الإعلامية المصرية بسمة وهبي لها بعدد زيجاتها، خلال برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس". واعترفتْ عراقي أنها تزوجت 5 مرات، 4 منهم عرفي، وواحدة رسمي، مؤكدة أنّ أولادها لا يعرفون شيئا عن هذه الزيجات حتى الآن، ولكن بعد هذه الحلقة سيفتضح أمرها. وأشارتْ إلى أنها تعرّضت لظلم كبير من زوجها السابق والد أبنائها، موضّحة أنه قام بتطليقها دون سبب مُعلن، ومنعها من دخول الشقة هي وأولادها، مشيرة إلى أنها علمتْ بعد ذلك أنه كانت هناك امرأة أخرى في حياته، هي التي طلبت منه تطليقها. ونفتْ منى ما

لم تتمكن الإعلامية المصرية منى عراقي، من إنكار الحقيقة عند مواجهة الإعلامية المصرية بسمة وهبي لها بعدد زيجاتها، خلال برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس".

واعترفتْ عراقي أنها تزوجت 5 مرات، 4 منهم عرفي، وواحدة رسمي، مؤكدة أنّ أولادها لا يعرفون شيئا عن هذه الزيجات حتى الآن، ولكن بعد هذه الحلقة سيفتضح أمرها.

وأشارتْ إلى أنها تعرّضت لظلم كبير من زوجها السابق والد أبنائها، موضّحة أنه قام بتطليقها دون سبب مُعلن، ومنعها من دخول الشقة هي وأولادها، مشيرة إلى أنها علمتْ بعد ذلك أنه كانت هناك امرأة أخرى في حياته، هي التي طلبت منه تطليقها.

ونفتْ منى ما أُشيع حول محاولتها لكسب تعاطف الجمهور من خلال اعترافها بتعرّضها للاغتصاب على الهواء، مضيفة أنه لم يكن هذا هو الهدف، ولكنها كانت تلمّح دائماً في جميع حلقاتها عن ذلك، موضّحة أنّ هناك الكثير من نجمات العالم اللاتي اعترفنَ بتعرّضهنّ للاغتصاب مثل الإعلامية العالمية أوبرا وينفري، ولكنهنّ لم يواجهن كل هذا الكم من الانتقادات.

اترك تعليقاً