أخبار النجوم

ماذا قال القصبي قبل عرض أولى حلقاته.. وكيف علّق المغرّدون بعدها؟

ماذا قال القصبي قبل عرض أولى حلقاته...

محتوى مدفوع

"بمناسبة عرض الحلقة الأولى من العاصوف اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت أكفني شر المدرعمين المنفلتين أما الناقدين المعترضين فأنا كفيل بهم اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ألْتَمِسُ مِنْ فَضْلِكَ كَما أمَرْتَني فَيَسِّرْ لي ذلِكَ" هكذا كتب الفنان السعودي الشهير ناصر القصبي على حسابه على موقع التغريدات تويتر قبيل انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل العاصوف.     ولأوّل مرّة يخرج ناصر القصبي، أحد أباطرة الكوميديا في الوطن العربي، من عباءة البهجة إلى التراجيديا، من خلال مسلسل "العاصوف" ليسلّط فيه الضوء على حياة السعوديين في فترة السبعينيات، من الناحيتين الاجتماعية والإنسانية، من خلال التطرّق للعديد من

"بمناسبة عرض الحلقة الأولى من العاصوف اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت أكفني شر المدرعمين المنفلتين أما الناقدين المعترضين فأنا كفيل بهم اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ألْتَمِسُ مِنْ فَضْلِكَ كَما أمَرْتَني فَيَسِّرْ لي ذلِكَ" هكذا كتب الفنان السعودي الشهير ناصر القصبي على حسابه على موقع التغريدات تويتر قبيل انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل العاصوف.

   

ولأوّل مرّة يخرج ناصر القصبي، أحد أباطرة الكوميديا في الوطن العربي، من عباءة البهجة إلى التراجيديا، من خلال مسلسل "العاصوف" ليسلّط فيه الضوء على حياة السعوديين في فترة السبعينيات، من الناحيتين الاجتماعية والإنسانية، من خلال التطرّق للعديد من القضايا.

وبمجرّد عرض الحلقة، تربّع ناصر القصبي على صدارة "الترند" في مواقع التواصل بالمملكة العربية السعودية.

وانهال الثناء على ناصر القصبي من الجمهور السعودي، الذي وصفه بـ"نجم تعلى في سماء النجومية" وأيضًا:" الأفضل في الوطن العربي على مدار 35 عاماً قضاها في الفن".

ولم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات، مثل الحساب الذي اتّخذ لنفسه اسم "ديفنهو" الذي استعان بصورة شقيقة الملك عبدالعزيز في زيارتها عام 1965، وكانت في الصورة مغطاه تماماً بالأسود، ليثبت أنّ المجتمع كان محافظاً، وليس متحرّرا كما يحاول القصبي إظهاره، بحدّ تعبير المغرّد.

ويشارك في بطولة مسلسل العاصوف إلى جانب ناصر القصبي، عدد من الفنانين، بينهم عبدالإله السناني. حبيب الحبيب، ليلى السلمان، ريم عبدالله، والعمل من إخراج المخرج المثنى صبح، وإنتاج شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي.

اترك تعليقاً