أخبار النجوم

في إعلان "مصر الخير" كوكبة من النجوم.. وحماقي يخطف القلوب

في إعلان "مصر الخير" كوكبة من النجو...

نشرتْ مؤسسة مصر الخير، إحدى أكبر المؤسسات الخيرية في مصر، إعلانا ترويجياً لها، بمناسبة رمضان مستعينة بالعديد من النجوم البارزين. والنجوم الذين ظهروا في الكليب الدعائي، المغني محمد حماقين والزوجين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، والفنانة ليلى علوي، والممثل أحمد داوود، ودرة، ومحمد فراج. وتبرّع النجوم بالظهور في هذا الكليب بدون مقابل، ووجّهت لهم المؤسسة بالشكر على تبرّعهم بالظهور في هذا العمل. ونال الفيديو إعجاب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على العمل والبهجة، التي يبعثها لهم. https://www.youtube.com/watch?v=XhsAo9k-keM ورغم اكتظاظ العمل بالفنانين، إلا أنّ حماقي الذي غنى الأغنية بصوته، خطف أنظار وقلوب أغلب المعلّقين، لينصبّ مديحهم عليه كوصفه بـ"العالمي" و"

نشرتْ مؤسسة مصر الخير، إحدى أكبر المؤسسات الخيرية في مصر، إعلانا ترويجياً لها، بمناسبة رمضان مستعينة بالعديد من النجوم البارزين.

والنجوم الذين ظهروا في الكليب الدعائي، المغني محمد حماقين والزوجين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، والفنانة ليلى علوي، والممثل أحمد داوود، ودرة، ومحمد فراج.

وتبرّع النجوم بالظهور في هذا الكليب بدون مقابل، ووجّهت لهم المؤسسة بالشكر على تبرّعهم بالظهور في هذا العمل.

ونال الفيديو إعجاب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على العمل والبهجة، التي يبعثها لهم.

https://www.youtube.com/watch?v=XhsAo9k-keM

ورغم اكتظاظ العمل بالفنانين، إلا أنّ حماقي الذي غنى الأغنية بصوته، خطف أنظار وقلوب أغلب المعلّقين، لينصبّ مديحهم عليه كوصفه بـ"العالمي" و" أحلى حاجة في الكليب" و"المتألق".

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "رمضان ليه روح.. باب للجار مفتوح.. وعيال بالفوانيس رايحة وجاية.. غني لرمضان.. أهل وأحباب.. مع لمة أصحاب.. ريحة أيام خير ومحبة وفرحة في كل مكان.. رمضان رمضان.. رمضان نور.. والخير بيفيض ويزيد أكتر.. ونحس ببعض كمان وكمان".ِْ

اترك تعليقاً