أخبار النجوم

رمضان "حزين" على هؤلاء النجوم.. والسبب؟

رمضان "حزين" على هؤلاء النجوم.. وال...

محتوى مدفوع

يأتي شهر رمضان الفضيل ليكون حزينا على نجوم كانوا مرتبطين ارتباطا كبيرا بآبائهم أو أمهاتهم، ومنهم الفنانة ليلى علوي التي كانت شديدة الارتباط بوالدتها التي رحلت منذ شهور، وتغيب عنها لأول مرة في رمضان 2018. رحيل الأب                  رحل عدد كبير من آباء النجوم منذ شهور، ومن أبرزهم الفنانة شيرين عبدالوهاب التي توفي والدها بعد أيام من زواجها من المطرب حسام حبيب، وكذلك والد صابرين، ونسرين أمين، وشيماء سعيد، وريم مصطفى، ومحمد نجاتي، وباسم السمرة، والمغربية جنات، والكويتية شهد الياسين، وهم أبرز الذين يحتفلون بأول أيام شهر رمضان في غياب والدهم لأول مرة. رحيل الأم كما تغيب عن رمضان هذا العام

يأتي شهر رمضان الفضيل ليكون حزينا على نجوم كانوا مرتبطين ارتباطا كبيرا بآبائهم أو أمهاتهم، ومنهم الفنانة ليلى علوي التي كانت شديدة الارتباط بوالدتها التي رحلت منذ شهور، وتغيب عنها لأول مرة في رمضان 2018.

رحيل الأب                 

رحل عدد كبير من آباء النجوم منذ شهور، ومن أبرزهم الفنانة شيرين عبدالوهاب التي توفي والدها بعد أيام من زواجها من المطرب حسام حبيب، وكذلك والد صابرين، ونسرين أمين، وشيماء سعيد، وريم مصطفى، ومحمد نجاتي، وباسم السمرة، والمغربية جنات، والكويتية شهد الياسين، وهم أبرز الذين يحتفلون بأول أيام شهر رمضان في غياب والدهم لأول مرة.

رحيل الأم

كما تغيب عن رمضان هذا العام أيضا أمهات بعض النجوم، ومن أبرزهم ليلى علوي، وإيمان سركسيان، وسعد الصغير الذي مازال يبكيها حتى الآن، وكذلك الفنان الإماراتي بلال عبدالله، والتونسية أمينة فاخت، ممن فقدوا "ست الحبايب" ويشعرون بغيابها المؤثر عن نفحات الشهر الكريم.

اترك تعليقاً