أخبار النجوم

ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها.. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟

ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها.. ف...

محتوى مدفوع

لم تمر تحضيرات الزفاف الملكي المُرتقب بالسهولة والسلاسة التي كان مُخطط لها في الأسبوع الأخير، ف توماس ماركل والد العروس الملكية عكّر بهجة المُناسبة التاريخية بسبب ترددّه في حضور زفاف ابنته، ووقوعه ضحية مؤامرة أحد المصورين، الذي حاول استغلال وضعه من أجل بيع بعض صوره المُزيفة. وليس ذلك فحسب، بل إنّ الوضع الصّحي لتوماس لا يسمح له بالسّفر، إذ خضع يوم أمس لعملية قلبٍ مفتوح، بسبب تعرضه إلى جلطة قلبية، ناتجة عن ضغوطات الزفاف الملكي على حد قوله. وبعد تصرّفات توماس ماركل غير المفهومة، وتغيير قراره في حضور الزفاف الملكي أكثر من 3 مرات خلال الأسبوع الحالي، طالب مُحبّو الثنائي

لم تمر تحضيرات الزفاف الملكي المُرتقب بالسهولة والسلاسة التي كان مُخطط لها في الأسبوع الأخير، ف توماس ماركل والد العروس الملكية عكّر بهجة المُناسبة التاريخية بسبب ترددّه في حضور زفاف ابنته، ووقوعه ضحية مؤامرة أحد المصورين، الذي حاول استغلال وضعه من أجل بيع بعض صوره المُزيفة.

وليس ذلك فحسب، بل إنّ الوضع الصّحي لتوماس لا يسمح له بالسّفر، إذ خضع يوم أمس لعملية قلبٍ مفتوح، بسبب تعرضه إلى جلطة قلبية، ناتجة عن ضغوطات الزفاف الملكي على حد قوله.

وبعد تصرّفات توماس ماركل غير المفهومة، وتغيير قراره في حضور الزفاف الملكي أكثر من 3 مرات خلال الأسبوع الحالي، طالب مُحبّو الثنائي الملكي والد العريس "الأمير تشارلز" بأن يُرافق ميغان ماركل في ممر الكنسية ويُزوّجها لابنه الأمير هاري، وذلك تعويضاً عن دور والدها في الزفاف الملكي.

ووصف اختيار الأمير تشارلز لهذا الدور المهم بالبديل الأنسب، كونه والد العريس الأمير هاري ولا يوجد لديه بنات، كما أنّ اتّخاذه لدور والد العروس ليس بالغريب عليه، ففي السابق زوّج صديقة العائلة المُقرّبة "ألكساندرا نتشتبول" من زوجها توماس هوبر في عام 2016، وذلك لأنّ علاقة ألكساندرا بأبيها لم تكن على ما يُرام بسبب انفصاله عن والدتها.

اترك تعليقاً