أخبار النجوم

هل تقصد ملحم زين استفزاز عاصي الحلاني؟

هل تقصد ملحم زين استفزاز عاصي الحلا...

أطلّ الفنان اللبناني ملحم زين في الحلقة الأخيرة من "أنت أونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي متحدثًا عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، ومؤكدًا أنه لا يحب الملايين الافتراضية على هذه المواقع ويفضّل عليها الواقع الفني. وهذا لا ينفي، بحسب رأيه، وجود أشخاصٍ أقوياء على "السوشال ميديا" والواقع على حدٍّ سواء، معتبرًا وجود الفنان باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحي، واصفًا "حزب الريس" بأنه حزب فني للمحبين، نافيًا في الوقت عينه أي تواصل مباشر مع هذا الحزب الموجود لدعمه أمام أي هجوم يتعرّض له على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّل ملحم عدم تواجده المستمر على تويتر بسبب آرائه الصريحة والمباشرة: "وأنا بطبعي

أطلّ الفنان اللبناني ملحم زين في الحلقة الأخيرة من "أنت أونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي متحدثًا عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، ومؤكدًا أنه لا يحب الملايين الافتراضية على هذه المواقع ويفضّل عليها الواقع الفني.

وهذا لا ينفي، بحسب رأيه، وجود أشخاصٍ أقوياء على "السوشال ميديا" والواقع على حدٍّ سواء، معتبرًا وجود الفنان باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحي، واصفًا "حزب الريس" بأنه حزب فني للمحبين، نافيًا في الوقت عينه أي تواصل مباشر مع هذا الحزب الموجود لدعمه أمام أي هجوم يتعرّض له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّل ملحم عدم تواجده المستمر على تويتر بسبب آرائه الصريحة والمباشرة: "وأنا بطبعي لا أحب التجريح، لذلك أفضل أن لا أكتب آرائي الفنية أو السياسية"، وأطلق في الحلقة على زميلته نجوى كرم لقب نجمة شباك التذاكر ونجمة "السوشال ميديا".

ومن وحي لعبة الفوتبول، وضع ملحم الفنان كاظم الساهر في مركز المدافع، لأنه حريص على أعماله ولا يرمي أغنيات كيفما كان، كما اختار عاصي الحلاني كلاعب هجوم بسبب نشاطه بطرح الكليبات والأغنيات، بينما وصف سعد لمجرد بصانع الألعاب، لأنه يوصل الأغنية للمستمع بطريقة جميلة، وأعطى صفة الحكم لكل من صابر الرباعي وكاظم الساهر.

ولكن ما لفت أنظار مشاهدي البرنامج، الآراء غير الإيجابية التي أطلقها ملحم على النجم عاصي الحلاني بأكثر من فقرة، ولا سيما حين قال: "لا أدري ما إذا كان ما يقوم به عاصي صحي أو غير صحي، لديه أعمال على مدار السنة".

وكذلك الأمر في فقرة الاختيار بينه وبين إليسا حينما أجاب: "لا تصلح المقارنة بينهما رافضًا إعطاء صوته التفضيلي لعاصي الحلاني، وهذا ما جعل جمهور التلفزيون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يربطون ما بين إجابته التي ربما تكون حقيقيةً ولا خلفية معينة لها، وما بين انزعاجه في وقت سابق من عاصي الحلاني الذي سمح لابنته الفنانة ماريتا بالرد عليه على إثر إطلالة سابقة له في برنامج "منا وجر" حينما اتهمته ماريتا بأنه تناسى والدها، وبحسب ملحم، فإن رد ماريتا عليه لا يجوز بسبب فوارق عديدة أهمها فرق السن والنجومية بين الطرفين، وهو عبّر وفي أكثر من إطلالة سابقة عن عتبه هذا على عاصي الحلاني بطريقة صريحة ومباشرة.

فهل فعلا تقصد ملحم زين استفزاز عاصي الحلاني، أم أنه ردّ على الأسئلة المطروحة عليه بكل شفافية متناسيًا التصريحات الماضية وردود الفعل عليها؟

اترك تعليقاً