أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ35.. نانسي عجرم أنيقة تخفق أحيانا!

في عيد ميلادها الـ35.. نانسي عجرم أ...

تحتفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ35، وهي من مواليد الأشرفية بالعاصمة بيروت، عام 1983. ولعل أهم ما يميّز النجمة اللبنانية الجميلة والأنيقة بساطتها الشديدة في إطلالاتها، والتي لا تعتمد فيها على أنوثتها فقط، وإنما على عوامل أخرى كثيرة وأبرزها: الشعر من الملاحظ أن "نانسي" تلجأ عادة إلى الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، وهي التسريحة الهادئة التي تدعم بساطة ورقة ملامحها. المكياج تلجأ المطربة دائما إلى الألوان الناعمة، ولا تبالغ في رسم عينيها أبدا، إذ تحرص على الإطلالة البسيطة في مكياجها أيضا. الأزياء رغم حرصها على ارتداء أحدث صيحات الموضة، إلا أنها لا تبالغ في إطلالتها أيضا،

تحتفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ35، وهي من مواليد الأشرفية بالعاصمة بيروت، عام 1983.

ولعل أهم ما يميّز النجمة اللبنانية الجميلة والأنيقة بساطتها الشديدة في إطلالاتها، والتي لا تعتمد فيها على أنوثتها فقط، وإنما على عوامل أخرى كثيرة وأبرزها:

الشعر

من الملاحظ أن "نانسي" تلجأ عادة إلى الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، وهي التسريحة الهادئة التي تدعم بساطة ورقة ملامحها.

المكياج

تلجأ المطربة دائما إلى الألوان الناعمة، ولا تبالغ في رسم عينيها أبدا، إذ تحرص على الإطلالة البسيطة في مكياجها أيضا.

الأزياء

رغم حرصها على ارتداء أحدث صيحات الموضة، إلا أنها لا تبالغ في إطلالتها أيضا، وعادة ما تختار القطع البسيطة والفاخرة، وحتى لو اختارت أكثر من قطعة فإن اختياراتها عادة تكون هادئة وناعمة.

الأنوثة

تفخر نانسي عجرم بأنوثتها، ولا ترى عيبا في إبراز إثارتها بكل السبل، ومن ضمنها الحرص على إظهار أنوثتها المفرطة والطاغية.

اخفاقات نانسي

في بعض الأحيان تختار نانسي إطلالات وأزياء لا تناسبها، ما يعرضها لانتقادات حادة من متابعيها الذين تعودوا على رؤيتها بأجمل طلة. وتختار نانسي معظم أزيائها بألوان محايدة كالأبيض والأسود، ونادرا ما نراها بألوان منعشة على الرغم من أنها تجعلها تبدو أصغر سنا وأكثر أنوثة.

اترك تعليقاً