أخبار النجوم

بعد فترة غياب.. من هو كلمة السر في حجاب شيماء سعيد؟

بعد فترة غياب.. من هو كلمة السر في...

بعد أربعة أشهر من طرح أغنيتها "حبيبتك" التي لم يكن لها صدى كبير بعد فترة غياب، عادت المغنية المصرية شيماء سعيد لتفرض نفسها بقوة على الساحة من جديد ولكن ليس من باب الغناء هذه المرة. وفي فيديو نشرته إحدى صديقاتها وحظي باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت شيماء سعيد مرتدية الحجاب وصديقاتها يحتضنّها ويباركن لها على هذه الخطوة. وبدا أن صديقات شيماء سعيد كان لهن دور في ارتدائها الحجاب، إذ إنهن جميعهن محجبات بجانب الحفاوة التي ظهرت عليهن أثناء الاحتفال بحجاب شيماء سعيد، وقالت صديقتها في الفيديو:" إيه رأيكم يابنات .. قمر صح .. والله العظيم وشها

بعد أربعة أشهر من طرح أغنيتها "حبيبتك" التي لم يكن لها صدى كبير بعد فترة غياب، عادت المغنية المصرية شيماء سعيد لتفرض نفسها بقوة على الساحة من جديد ولكن ليس من باب الغناء هذه المرة.

وفي فيديو نشرته إحدى صديقاتها وحظي باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت شيماء سعيد مرتدية الحجاب وصديقاتها يحتضنّها ويباركن لها على هذه الخطوة.

وبدا أن صديقات شيماء سعيد كان لهن دور في ارتدائها الحجاب، إذ إنهن جميعهن محجبات بجانب الحفاوة التي ظهرت عليهن أثناء الاحتفال بحجاب شيماء سعيد، وقالت صديقتها في الفيديو:" إيه رأيكم يابنات .. قمر صح .. والله العظيم وشها نور؟".

وربما لشيماء سعيد ميول دينية منذ أمد بعيد إذ سمت ابنيها الحسن والحسين على أسماء أحفاد الرسول محمد .

ودخلت الفنانة شيماء سعيد مجال الفن من باب التمثيل وليس الغناء رغم اشتهارها بالغناء، فقدت بدأت الظهور على الشاشة من خلال فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي عرض منذ عشرين عاما، ومسلسل هوانم جاردن ستي".

وبدأت شيماء سعيد التي درست الصحافة بالجامعة الأمريكية تحقق نجاحا وشهرة حين بدأت الغناء بألبوم " آهه" ثم ألبوم " دايبة" فألبوم "دلالي" و"حلم حياتك"  الذي طرحته في 2016 وبعض الأغاني الفردية.

واعتادت  شيماء سعيد الغياب لفترات من حين لآخر والعودة بألبوم جديد فلم تستمر في الغناء بانتظام وفصلت سنوات بين الألبوم والآخر، حتى قررت الظهور مؤخرا محجبة.

 
اترك تعليقاً