أخبار النجوم

شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار!

شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار!

تتجه النجمة الكولمبية- اللبنانية الأصل شاكيرا إلى لبنان، للمشاركة في مهرجانات الأرز الدولية لصيف العام 2018. وستكون نجمة افتتاح المهرجان ليلة الجمعة الـ13 من يوليو (المقبل)، وأعلن بأنها ستقدم ليلة من ليالي العمر في مسقط رأس عائلتها. وفي معلومات خاصة لموقع "فوشيا"، فإن الأجر الذي تقاضته شاكيرا جراء غنائها في وطن أجدادها هو "مليون دولار أميركي" عداً ونقداً. ومن المتوقع أن يحضر حشد كبير من اللبنانيين المقيمين والمغتربين، وتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح الـ 14.000 ألف متفرج . وفي جعبة شاكيرا العديد من الحفلات حول العالم منها جولة اطلقت عليها اسم "EL DORADO WORLD TOUR" تبدأها

تتجه النجمة الكولمبية- اللبنانية الأصل شاكيرا إلى لبنان، للمشاركة في مهرجانات الأرز الدولية لصيف العام 2018. وستكون نجمة افتتاح المهرجان ليلة الجمعة الـ13 من يوليو (المقبل)، وأعلن بأنها ستقدم ليلة من ليالي العمر في مسقط رأس عائلتها.

وفي معلومات خاصة لموقع "فوشيا"، فإن الأجر الذي تقاضته شاكيرا جراء غنائها في وطن أجدادها هو "مليون دولار أميركي" عداً ونقداً.

ومن المتوقع أن يحضر حشد كبير من اللبنانيين المقيمين والمغتربين، وتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح الـ 14.000 ألف متفرج .

وفي جعبة شاكيرا العديد من الحفلات حول العالم منها جولة اطلقت عليها اسم "EL DORADO WORLD TOUR" تبدأها في المكسيك لتمر بجمهورية الدومينيكان، ثم البرازيل مرورًا بتشيلى وتنهيها فى الإكوادور، وغيرها من جولات عدة تطوف بها العالم.

اترك تعليقاً