أخبار النجوم

شاهدي الصورة الأولى لبلقيس بعد ولادة طفلها تركي

شاهدي الصورة الأولى لبلقيس بعد ولاد...

محتوى مدفوع

رُزقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بمولودها الأول، فجر اليوم، في أحد المستشفيات الكبرى في جدّة. ونَشرت بلقيس صورة بصحبة زوجها ومولودها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، معلقة: "الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات..رزقنا اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان..جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره هدايتهم وصلاحه". https://www.instagram.com/p/BisS0IcH_X4/?taken-by=balqeesfathi وأضافتْ: "شكرًا لكل من بارك والله يرزقكم جميعًا بالذرية الصالحة..اللهم آمين". وكانت بلقيس فتحي، قد نشرتْ مقطع فيديو عبر "سناب شات" تستعرض فيه الأغراض التي قامتْ بشرائها من أجل ابنها "تركي"، حيث أظهرتْ كم التّرف والرفاهية، التي هيأتها لصغيرها المنتظر، إذْ حضّرتْ كافة أغراضه، المعدّة خصيصًا له والمنقوش عليها اسمه بحروف إنجليزية

رُزقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بمولودها الأول، فجر اليوم، في أحد المستشفيات الكبرى في جدّة.

ونَشرت بلقيس صورة بصحبة زوجها ومولودها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، معلقة: "الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات..رزقنا اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان..جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره هدايتهم وصلاحه".

وأضافتْ: "شكرًا لكل من بارك والله يرزقكم جميعًا بالذرية الصالحة..اللهم آمين".

وكانت بلقيس فتحي، قد نشرتْ مقطع فيديو عبر "سناب شات" تستعرض فيه الأغراض التي قامتْ بشرائها من أجل ابنها "تركي"، حيث أظهرتْ كم التّرف والرفاهية، التي هيأتها لصغيرها المنتظر، إذْ حضّرتْ كافة أغراضه، المعدّة خصيصًا له والمنقوش عليها اسمه بحروف إنجليزية "تركي بن سلطان".

ومن المقرّر أنْ تستمر عطلة أمومة النجمة الإماراتية، حتى النصف الأول من شهر يونيو المقبل، على أنْ تعود للغناء رويدًا رويدًا بعد عطلة عيد الفطر.

اترك تعليقاً