أخبار النجوم

شاكيرا في لبنان بعد مفاوضات شاقة.. وهذا موعد الزيارة وسببها!

شاكيرا في لبنان بعد مفاوضات شاقة.....

بعد مفاوضات طويلة وشاقة بين لجنة مهرجانات الأرز الدولية والفنانة العالمية، شاكيرا، تم الاتفاق بين الطرفين لتكون شاكيرا نجمة الحفل في ليلة افتتاحه لهذا العام، حيث ستقدم ليلة خاصة بها بتاريخ الـ 13 من يوليو 2018، فيما يشارك في المهرجان أيضا النجمان وائل كفوري وماجدة الرومي. وكانت مفاوضات بشأن الأجر والإقامة وبعض الأمور التقنية الأخرى قد بدأت مع شاكيرا منذ وقت طويل، وبعد وصولها إلى خواتيمها السعيدة، قام رئيس بلدية بشري بإعلان إنجاز هذا الاتفاق بين الطرفين. وعمدت لجنة مهرجانات الأرز الدولية من بدايتها الجديدة في العام 2015 ولغاية اليوم باستقطاب أهم نجوم لبنان لإحياء هذه المهرجانات، ولأن شاكيرا من

بعد مفاوضات طويلة وشاقة بين لجنة مهرجانات الأرز الدولية والفنانة العالمية، شاكيرا، تم الاتفاق بين الطرفين لتكون شاكيرا نجمة الحفل في ليلة افتتاحه لهذا العام، حيث ستقدم ليلة خاصة بها بتاريخ الـ 13 من يوليو 2018، فيما يشارك في المهرجان أيضا النجمان وائل كفوري وماجدة الرومي.

وكانت مفاوضات بشأن الأجر والإقامة وبعض الأمور التقنية الأخرى قد بدأت مع شاكيرا منذ وقت طويل، وبعد وصولها إلى خواتيمها السعيدة، قام رئيس بلدية بشري بإعلان إنجاز هذا الاتفاق بين الطرفين.

وعمدت لجنة مهرجانات الأرز الدولية من بدايتها الجديدة في العام 2015 ولغاية اليوم باستقطاب أهم نجوم لبنان لإحياء هذه المهرجانات، ولأن شاكيرا من أصول لبنانية ومن مدينة زحلة بالتحديد، تم الاتفاق معها لتكون نجمة الافتتاح لهذا العام.

اترك تعليقاً