أخبار النجوم

نداء شرارة لـ"فوشيا": سأغني في ختام "ذا فويس".. وهذه المشتركة تستحق اللقب!

نداء شرارة لـ"فوشيا": سأغني في ختام...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الأردنية وصاحبة لقب "أحلى صوت" نداء شرارة أنها ستشارك في الحفل الختامي لبرنامج "ذا فويس" هذا الموسم. وفي تصريح خاص لـ"فوشيا" قالت شرارة، إن الفرحة لم تسعها لحظة إبلاغها بأنها ستغني في الحفل الختامي من برنامج "ذَا فويس" في موسمه الرابع، والذي سيتم بثه عبر شاشة "إم بي سي" يوم السبت القادم، الذي يصادف الـ 12 من مايو 2018. ووقع اختيار شرارة على غناء "بعدو عطرك"، باعتبارها أغنية كلاسيكية تليق بهذا المسرح الضخم. وشرارة متواجدة حالياً في بيروت من أجل عمل "البروفات" والتحضيرات اللازمة، إلى جانب التقائها بالمشتركين الأربعة المتأهلين للمرحلة النهائية في "ذا فويس"، وهم: دموع من فريق

كشفت الفنانة الأردنية وصاحبة لقب "أحلى صوت" نداء شرارة أنها ستشارك في الحفل الختامي لبرنامج "ذا فويس" هذا الموسم.

وفي تصريح خاص لـ"فوشيا" قالت شرارة، إن الفرحة لم تسعها لحظة إبلاغها بأنها ستغني في الحفل الختامي من برنامج "ذَا فويس" في موسمه الرابع، والذي سيتم بثه عبر شاشة "إم بي سي" يوم السبت القادم، الذي يصادف الـ 12 من مايو 2018.

ووقع اختيار شرارة على غناء "بعدو عطرك"، باعتبارها أغنية كلاسيكية تليق بهذا المسرح الضخم.

وشرارة متواجدة حالياً في بيروت من أجل عمل "البروفات" والتحضيرات اللازمة، إلى جانب التقائها بالمشتركين الأربعة المتأهلين للمرحلة النهائية في "ذا فويس"، وهم: دموع من فريق أحلام، هالة المالكة من فريق إليسا، عصام سرحان من فريق حماقي، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني .

وعبرت شرارة عن مشاعرها قائلة: "شعرت وكأنني مشتركة في البرنامج من جديد، نفس الرهبة التي كانت تعتريني في كل مرة أصعد بها على المسرح"، مبينةً أن لديها مشاعر جميلة جداً تجاه هذه المشاركة.

وكشفت شرارة عن الموهبة التي تشجعها وتدعمها بالقول: "أدعم دموع من العراق، ضمن فريق أحلام، لأن خامة صوتها مميزة ونادرة جدا، وأتمنى أن تحظى باللقب".

ومن الجدير بالذكر، أن نداء شرارة حصلت على لقب صاحبة "أحلى صوت" الموسم الثالث، واليوم تعود مطربه على المسرح نفسه الذي انطلقت منه.

وصدر لشرارة مؤخرا ألبوم غنائي يحمل اسم "بعدو عطرك"، وتم اختيار هذا الاسم لانتشار أغنية "بعدو عطرك" بين الناس وتفاعلهم معها.

الألبوم مكون من 14 أغنية متنوعة بين أكثر من لون ولهجة، ما بين الأردني والخليجي والمصري واللبناني، إلا أن اللون الخليجي هو الغالب عليه، كما تم إضافة أغنيتين خليجيتين قديمتين تم إعادة توزيعهما من جديد.

اترك تعليقاً