أخبار النجوم

حليمة بولند تكشف عن بطنها.. وتظهر بزيادة وزن لافتة!

نشرت الفنانة الكويتية حليمة بولند فيديو وسلسلة صور جديدة لها خلال وجودها في الجيم، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وارتدت حليمة في الصور التي نشرتها ملابس رياضية مثيرة كشفت عن بطنها. ولفتت حليمة بولند أنظار جمهورها إلى زيادة وزنها، إذ كتبت على إحدى الصور "يا جماعة متنانة، وقررت ارجع للنادي اليوم.. فانزاتي منو يخاويني". وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من زيادة وزن بولند، كما تعرضت لانتقادات بسبب ملابسها التي كشفت عن بطنها والتي اعتبرها النشطاء مبالغا بها. https://www.youtube.com/watch?v=ltEZ2hKJy_c&feature=youtu.be

نشرت الفنانة الكويتية حليمة بولند فيديو وسلسلة صور جديدة لها خلال وجودها في الجيم، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وارتدت حليمة في الصور التي نشرتها ملابس رياضية مثيرة كشفت عن بطنها.

ولفتت حليمة بولند أنظار جمهورها إلى زيادة وزنها، إذ كتبت على إحدى الصور "يا جماعة متنانة، وقررت ارجع للنادي اليوم.. فانزاتي منو يخاويني".

وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من زيادة وزن بولند، كما تعرضت لانتقادات بسبب ملابسها التي كشفت عن بطنها والتي اعتبرها النشطاء مبالغا بها.

اترك تعليقاً