أخبار النجوم

شاهدي.. نهى نبيل تتعرّض لمأزق خلال حضورها مهرجان كان السينمائي

شاهدي.. نهى نبيل تتعرّض لمأزق خلال...

شاركتْ نهى نبيل، مدونة الموضة الكويتية، في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ71 بإطلالة فخمة بفستان أنيق من تصميم لابورجوازي. وكشفت نبيل من خلال حسابها في سنابشات، أن الأمور لم تسر كما تشتهيه، حيث تعرّضتْ لمأزق أثناء استعدادها للمهرجان، وقالت، إنّ خبيرة التجميل ومصفّف الشعر، اللذات اعتماداً لها إطلالة غير موفّقة، ولا تتناسب مع ما ترتديه، وهو ما أدّى لإصابتها بصدمة، كانت ستؤدي لانهيارها بحسب قولها. وقالت: "تخيلوا أن خبير التجميل وضع لي مكياج باللون الأزرق وأن أصلا ارتدي اللون البنفسجي، فكان منظري فظيع". وأكّدتْ نبيل أنه بسبب إطلالتها غير الموفقة كانت ستعتذر عن حضور المهرجان، لكنها قرّرت في اللحظات الأخيرة

شاركتْ نهى نبيل، مدونة الموضة الكويتية، في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ71 بإطلالة فخمة بفستان أنيق من تصميم لابورجوازي.

وكشفت نبيل من خلال حسابها في سنابشات، أن الأمور لم تسر كما تشتهيه، حيث تعرّضتْ لمأزق أثناء استعدادها للمهرجان، وقالت، إنّ خبيرة التجميل ومصفّف الشعر، اللذات اعتماداً لها إطلالة غير موفّقة، ولا تتناسب مع ما ترتديه، وهو ما أدّى لإصابتها بصدمة، كانت ستؤدي لانهيارها بحسب قولها.

وقالت: "تخيلوا أن خبير التجميل وضع لي مكياج باللون الأزرق وأن أصلا ارتدي اللون البنفسجي، فكان منظري فظيع".

وأكّدتْ نبيل أنه بسبب إطلالتها غير الموفقة كانت ستعتذر عن حضور المهرجان، لكنها قرّرت في اللحظات الأخيرة عمل شعرها ومكياجها بنفسها.

 

اترك تعليقاً