أخبار النجوم

شاهدي.. استقبال حافل لأحلام في المغرب

شاهدي.. استقبال حافل لأحلام في المغ...

محتوى مدفوع

بحفاوة كبيرة استُقبلت الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة مراكش المغربية، واستقبلها محبوها بالتصفيق والقبلات في مدخل الفندق الذي تقيم فيه بجانب فرقة شعبية رددت بعض أغاني التراث المغربي. وصوّرت أحلام هذه اللحظات وبثتها عبر حسابها على موقع سناب شات معربةً عن سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال. والتفّ العديد من المعجبين حولها لالتقاط الصور التذكارية معها، وأبدت المطربة الإماراتية إعجابها الكبير بديكور الفندق المبني على الطراز المغربي، قائلةً: "أنا بيتي ما سويه غير مغربي ما شاء الله". وتلقت أحلام باقاتٍ من الورود تعبيرًا عن حب الشعب المغربي لها، وقالت إنها تعشق المغرب وأهله لدرجة لا توصف، وأردفت: "ربي يخلي المغرب وأهل المغرب

بحفاوة كبيرة استُقبلت الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة مراكش المغربية، واستقبلها محبوها بالتصفيق والقبلات في مدخل الفندق الذي تقيم فيه بجانب فرقة شعبية رددت بعض أغاني التراث المغربي.

وصوّرت أحلام هذه اللحظات وبثتها عبر حسابها على موقع سناب شات معربةً عن سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال.

والتفّ العديد من المعجبين حولها لالتقاط الصور التذكارية معها، وأبدت المطربة الإماراتية إعجابها الكبير بديكور الفندق المبني على الطراز المغربي، قائلةً: "أنا بيتي ما سويه غير مغربي ما شاء الله".

وتلقت أحلام باقاتٍ من الورود تعبيرًا عن حب الشعب المغربي لها، وقالت إنها تعشق المغرب وأهله لدرجة لا توصف، وأردفت: "ربي يخلي المغرب وأهل المغرب وملك المغرب".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=532&v=wZwJtwVPk5g
اترك تعليقاً