أخبار النجوم

بيونسيه تتغيب عن "ميت غالا" للعام الثاني على التوالي.. ما السبب؟

بيونسيه تتغيب عن "ميت غالا" للعام ا...

للعام الثاني على التوالي، تغيبت النجمة العالمية بيونسيه عن حضور أرقى الاحتفالات المتعلقة بالأزياء "ميت غالا" لهذا العام، ففي احتفال عام 2017، لم تتمكن النجمة من التواجد مع حشد النّجوم في متحف المتروبوليتان بسبب دخولها أشهر حملها الأخيرة بالتوأمين سير ورومي كارتر. وتغيبت نجمات آخريات عن الحفل منهن، نجمة أغنية Single Ladies، بسبب سفرها في رحلة الأحلام التي نسّقها لها زوجها مُغني الراب والمُنتج الموسيقي "جاي زي"، والتي لم يكشفا عن وُجهتها بعد. وأشار مصدرٌ مقرّب من الثنائي إلى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، بأنّ جاي زي يودّ لبيونسيه أن تأخذ قسطاً من الرّاحة قبل انطلاقهما في جولتهما العالمية On

للعام الثاني على التوالي، تغيبت النجمة العالمية بيونسيه عن حضور أرقى الاحتفالات المتعلقة بالأزياء "ميت غالا" لهذا العام، ففي احتفال عام 2017، لم تتمكن النجمة من التواجد مع حشد النّجوم في متحف المتروبوليتان بسبب دخولها أشهر حملها الأخيرة بالتوأمين سير ورومي كارتر.

وتغيبت نجمات آخريات عن الحفل منهن، نجمة أغنية Single Ladies، بسبب سفرها في رحلة الأحلام التي نسّقها لها زوجها مُغني الراب والمُنتج الموسيقي "جاي زي"، والتي لم يكشفا عن وُجهتها بعد.

وأشار مصدرٌ مقرّب من الثنائي إلى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، بأنّ جاي زي يودّ لبيونسيه أن تأخذ قسطاً من الرّاحة قبل انطلاقهما في جولتهما العالمية On The Run II.

يُذكر أنّ النجمة العالمية بيونسيه تصدّرت عناوين الصّحف والمجلات العالمية في شهر أبريل الماضي، عندما ترأست مهرجان كوتشيلا كأول امرأة سوداء، بالإضافة إلى تقديمها عروضاً أبهرت بها روّاد المهرجان الذي أقيم في صحراء كاليفورنيا.

اترك تعليقاً