أخبار النجوم

شاهدي.. هكذا احتفلتْ أمل كلوني بعيد ميلاد زوجها الـ57

شاهدي.. هكذا احتفلتْ أمل كلوني  بعي...

محتوى مدفوع

رغم انشغالها بزخم التحضيرات لحفل الميت غالا، إلا أنّ المُحامية العالمية أمل كلوني، تمكّنتْ من الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، الممثل العالمي جورج كلوني، بأجواء تسودها الرومانسية. ففي ليلة الأحد الماضية، وضعتْ والدة التوأم أليكساندر وإيلا أجمل الثياب على جسدها، واصطحبتْ زوجها الممثل إلى مطعم Laconda Verde، الفاخر في ولاية نيويورك، احتفالاً بعيده الـ57. تألّفتْ إطلالة أمل من رومبر، وهو عبارة عن جمبسوت الشورت، لونه كُحلي داكن، وقد زمّتْ خصره بالحزام الذهبي، لتكشف عن قوامها الرشيق، في حين أضافتْ الكثير إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف، لونه بيج من علامة جيمي تشو. وأكملتْ المُحامية من أصولٍ لبنانية، إطلالتها الراقية، بتزيين أذنيها بأقراط

رغم انشغالها بزخم التحضيرات لحفل الميت غالا، إلا أنّ المُحامية العالمية أمل كلوني، تمكّنتْ من الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، الممثل العالمي جورج كلوني، بأجواء تسودها الرومانسية.

ففي ليلة الأحد الماضية، وضعتْ والدة التوأم أليكساندر وإيلا أجمل الثياب على جسدها، واصطحبتْ زوجها الممثل إلى مطعم Laconda Verde، الفاخر في ولاية نيويورك، احتفالاً بعيده الـ57.

تألّفتْ إطلالة أمل من رومبر، وهو عبارة عن جمبسوت الشورت، لونه كُحلي داكن، وقد زمّتْ خصره بالحزام الذهبي، لتكشف عن قوامها الرشيق، في حين أضافتْ الكثير إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف، لونه بيج من علامة جيمي تشو.

وأكملتْ المُحامية من أصولٍ لبنانية، إطلالتها الراقية، بتزيين أذنيها بأقراط عين النمر، بتوقيع مصمّمة المُجوهرات نارسيسا بيرس، كما اعتمدتْ أحمر شفاه بلون الكرز، وتركتْ خصلات شعرها السوداء تنسدل دون تكلّف على كتفيها.

أمّا عن نجم عيد الميلاد جورج كلوني، فتألّق بطل فيلم Money Monster، بإطلالته النموذجية التي تألّفتْ من بدلة سوداء كلاسيكية مُتخليّاً عن ربطة العنق، وانتعل في قدميه حذاءً أسود، مع اعتماده ستايل اللحية الخفيفة.

يُذكر أنّ أمل كلوني ستُشارك في حفل الميت غالا، كعضو لجنة الرئاسة، إلى جانب كل من رئيسة تحرير مجلة فوغ أنا وينتور، والنجمة العالمية ريهانا، ومصمّمة الأزياء العالمية دوناتيلا فيرساتشي.

اترك تعليقاً