أخبار النجوم

برشلونة "يخطف" يارا من انتخابات البرلمان.. ومايا دياب غاضبة

برشلونة "يخطف" يارا من انتخابات الب...

محتوى مدفوع

غابت الفنانة يارا عن الانتخابات البرلمانية التي تجري لأول مرة في لبنان منذ نحو عقد، حيث طارت "عاشقة برشلونة" إلى ملعب "كامب نو" لحضور الكلاسيكو الإسباني. https://www.instagram.com/p/BiciTV3HqqX/?taken-by=yara ما حدث ليس مستغربًا عند متابعي يارا، إذ يدركون جيدًا ولعها بالنادي الكتالوني، ومتابعتها الحثيثة لأخباره ومبارياته. وتغيّبت كذلك الفنانة تانيا صالح، عن الانتخابات لارتباطها بحفل غنائي أحيته ليلة أمس، بمشاركة الفنان المصري محمد الشرنوبي، بقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات، على مسرح الماركي في القاهرة الجديدة. https://www.instagram.com/p/BiZQEcID5co/?taken-by=taniasaleh أمّا الفنانة مايا دياب، فبدا أنها غاضبة يوم الانتخابات، حيث انتقدت شراء أصوات الناخبين، وغرّدت عبر حسابها على تويتر، قائلةً: "مؤشِّر مؤسف نسبة الاقتراع المتدنّية الْيَوْمَ..

غابت الفنانة يارا عن الانتخابات البرلمانية التي تجري لأول مرة في لبنان منذ نحو عقد، حيث طارت "عاشقة برشلونة" إلى ملعب "كامب نو" لحضور الكلاسيكو الإسباني.

ما حدث ليس مستغربًا عند متابعي يارا، إذ يدركون جيدًا ولعها بالنادي الكتالوني، ومتابعتها الحثيثة لأخباره ومبارياته.

وتغيّبت كذلك الفنانة تانيا صالح، عن الانتخابات لارتباطها بحفل غنائي أحيته ليلة أمس، بمشاركة الفنان المصري محمد الشرنوبي، بقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات، على مسرح الماركي في القاهرة الجديدة.

أمّا الفنانة مايا دياب، فبدا أنها غاضبة يوم الانتخابات، حيث انتقدت شراء أصوات الناخبين، وغرّدت عبر حسابها على تويتر، قائلةً: "مؤشِّر مؤسف نسبة الاقتراع المتدنّية الْيَوْمَ.. ومع شراء الأصوات.. ما قارب الـ50٪ هيدا يعني إنّو اللبنانيين ما بقى عندن ثقة ولا مصدقين ولا مؤمنين بالموجودين والمصرّين.. هول أربع سنين جداد بس مش جداد".

بينما أبدت الفنانة المعتزلة أمل حجازي، انزعاجها من خطابات المرشحين للانتخابات النيابية اللبنانية لعام 2018، ونشرت صورةً ساخرةً عبر إنستغرام، تظهر تدفق الأوروبيين إلى لبنان بعد سماع الأوروبيين خطابات المرشحين، وأرفقتها بتعليق في أعلى الصورة: "نزوح الأوروبيين إلى لبنان بعد سماع خطابات المرشحين للانتخابات النيابية 2018".

وفي الوقت الذي غابت نجمات. أدلت أخريات بأصواتهن في الانتخابات البرلمانية اللبنانية.

اترك تعليقاً