أخبار النجوم

نجوم تركيا يحصدون جوائز بالموضة.. وسيريناي لـ "كان السينمائي"

نجوم تركيا يحصدون جوائز بالموضة.. و...

محتوى مدفوع

عددٌ من الأخبار الخاصة بالموضة، نشرتها الصحف التركية مؤخرًا عن نجوم السينما والدراما التركية، إذ أظهرت حرص بعضهم على حضور حفل توزيع جوائز جامعة إسطنبول، كلية إدارة الأعمال - النادي الثقافي، الخاصة بالموضة والستايل، وتناولت كذلك سفر النجمة سيريناي ساريكايا إلى مهرجان كان السينمائي كوجه إعلاني لماركة "ماغن". هازال فيليز كوتشوكوزي فازت هازال فيليز كوتشوكوزي بجائزة أكثر امرأة أنيقة في تركيا في حفل توزيع الجوائز. بادة أتشيل حصدت الممثلة بادة أتشيل جائزة صاحبة أفضل ستايل نساء، في حين فاز النجم جان يمان بجائزة أفضل ستايل رجال. إيكين ميرت دايماز حصل الممثل إيكين ميرت دايماز على جائزة أفضل ممثل بخصوص طراز

عددٌ من الأخبار الخاصة بالموضة، نشرتها الصحف التركية مؤخرًا عن نجوم السينما والدراما التركية، إذ أظهرت حرص بعضهم على حضور حفل توزيع جوائز جامعة إسطنبول، كلية إدارة الأعمال - النادي الثقافي، الخاصة بالموضة والستايل، وتناولت كذلك سفر النجمة سيريناي ساريكايا إلى مهرجان كان السينمائي كوجه إعلاني لماركة "ماغن".

هازال فيليز كوتشوكوزي

فازت هازال فيليز كوتشوكوزي بجائزة أكثر امرأة أنيقة في تركيا في حفل توزيع الجوائز.

بادة أتشيل

حصدت الممثلة بادة أتشيل جائزة صاحبة أفضل ستايل نساء، في حين فاز النجم جان يمان بجائزة أفضل ستايل رجال.

إيكين ميرت دايماز

حصل الممثل إيكين ميرت دايماز على جائزة أفضل ممثل بخصوص طراز الملابس.

سيريناي ساريكايا

تشارك الممثلة الشهيرة سيريناي ساريكايا في مهرجان كان السينمائي الدولي المنتظر انطلاق فعالياته غدًا الثلاثاء في المدينة الفرنسية العريقة.

ومن المنتظر أن تسير النجمة التركية الأنيقة، البالغة من العمر 26 عامًا، على السجادة الحمراء يوم 10 مايو الحالي كضيف شرف ووجه إعلاني لماركة "ماغن".

ديميت إيفجار

خضع أكثر من نجم لجلسة تصويرية جديدة خلال الفترة الأخيرة، لفتوا خلالها الأنظار بإطلالتهم، من أبرزهم ديميت إيفجار ومحمد جونسور وغيرهما.

اترك تعليقاً