أخبار النجوم

شاهدي.. النجوم سيطردون هؤلاء الأشخاص من حياتهم!

شاهدي.. النجوم سيطردون هؤلاء الأشخا...

يعاني كل شخص في حياته من بعض الأشخاص الذين يتمنى أن يخرج لهم الكارت الأحمر، ويطردهم خارجها، وكذلك نجوم الفن الذين يواجهون الكثير من المشكلات بسبب أشخاص أو مواقف ويتمنون التخلّص منها بـ"الكارت الأحمر". ورصدت كاميرا فوشيا آراء نجوم الفن بشأن الأشخاص غير المرغوبين في حياتهم والذين يتمنون طردهم منها، ومن هؤلاء النجوم كارمن سليمان ومصطفى قمر وإيناس النجار وريم هلال وهايدي موسى ويورا محمد ونرمين ماهر. قال بعض الفنانين إنهم سيطردون الأشخاص المنافقين والذين يتدخلون في حياتهم دون وجه حق، وكذلك الذين بداخلهم شر لكل الناس ولا يحبون الخير للآخرين. وأضاف آخرون أنهم لا يفضلون طرد الأشخاص من حياتهم،

يعاني كل شخص في حياته من بعض الأشخاص الذين يتمنى أن يخرج لهم الكارت الأحمر، ويطردهم خارجها، وكذلك نجوم الفن الذين يواجهون الكثير من المشكلات بسبب أشخاص أو مواقف ويتمنون التخلّص منها بـ"الكارت الأحمر".

ورصدت كاميرا فوشيا آراء نجوم الفن بشأن الأشخاص غير المرغوبين في حياتهم والذين يتمنون طردهم منها، ومن هؤلاء النجوم كارمن سليمان ومصطفى قمر وإيناس النجار وريم هلال وهايدي موسى ويورا محمد ونرمين ماهر.

قال بعض الفنانين إنهم سيطردون الأشخاص المنافقين والذين يتدخلون في حياتهم دون وجه حق، وكذلك الذين بداخلهم شر لكل الناس ولا يحبون الخير للآخرين.

وأضاف آخرون أنهم لا يفضلون طرد الأشخاص من حياتهم، ولكنهم يلجأون إلى طريقة أخرى في التعامل وهي عدم الاهتمام بهم، ومعاملتهم بشكل سطحي باستمرار، بينما من يستحق الطرد حقًا بحسب وصفهم هو من يضر مصر ويشوّه صورتها في أي مكان.

وأكّد فريق آخر أنهم سيرفعون الكارت الأحمر لكل شخص يحاول التدخل في حياتهم ويسبب لهم مشاكل ومضايقات، وشائعات بشكل ظالم بالإضافة إلى المنافقين والكاذبين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً