أخبار النجوم

ما الذي دفع إليسا للغناء بطريقة "بلاي باك" في "ذا فويس"؟

ما الذي دفع إليسا للغناء بطريقة "بل...

انتقد مشاهدو برنامج "ذا فويس" الفنانة اللبنانية إليسا التي أصرت على الغناء بطريقة "بلاي باك" مع المتسابقين خالد حلمي وهالة المالكي في الحلقة نصف النهائية، في حين غنى باقي أعضاء لجنة التحكيم مع المشتركين بشكل "لايف". وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل عن استيائهم من غناء النجمة اللبنانية بطريقة الـ"بلاي باك"، وخصوصاً أن المتسابقين أيضاً غنوا بالطريقة نفسها مرجعين ذلك إلى ضعف صوت الفنانة... وهو ما دفع أحد الصحفيين ليرد على هذه الاتهامات كاشفا السبب الذي دفع إليسا للغناء بطريقة الـ"بلاي باك". https://www.instagram.com/p/BiabFJ3n0VQ/?taken-by=rodyzack وقال الصحفي المدعو رواد ذكور عبر صفحته في إنستغرام إن إليسا اتخذت هذا القرار لسببين رئيسين، وكتب:"إليسّا

انتقد مشاهدو برنامج "ذا فويس" الفنانة اللبنانية إليسا التي أصرت على الغناء بطريقة "بلاي باك" مع المتسابقين خالد حلمي وهالة المالكي في الحلقة نصف النهائية، في حين غنى باقي أعضاء لجنة التحكيم مع المشتركين بشكل "لايف".

وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل عن استيائهم من غناء النجمة اللبنانية بطريقة الـ"بلاي باك"، وخصوصاً أن المتسابقين أيضاً غنوا بالطريقة نفسها مرجعين ذلك إلى ضعف صوت الفنانة... وهو ما دفع أحد الصحفيين ليرد على هذه الاتهامات كاشفا السبب الذي دفع إليسا للغناء بطريقة الـ"بلاي باك".

🎼🎼🎼 بعد توارد المعلومات وبعد ما #إليسا أدّت مع فريقها أغنية "يا مرايتي" بطريقة الـ play back .. إليسّا امتنعت عن أداء اللايف الليله لسببين رئيسيّين: 1- قائد الفرقة الموسيقيّه هو #جان_ماري_رياشي واللي بينها وبينو قطيعة مستمرّة من عام 2005 للآن أكيد حتتساءلوا وتقولوا: عادي! تغنّي لايف والموسيقا تكون play back، وأنا كمان متلكُن، لكن السّبب الثّاني رح يفسّر ليش كمان غنّت بصوتها كمان play back 2- لأنها الليله وبعد البرايم حتسجّل شارة مسلسل "ضدّ مجهول"، ومعروف عن طقوس إليسّا بالتّسجيل إنها يوم التّسجيل ما بتغنّي أو بتحكي كتير أو بتعلّي صوتها بالكلام حتّى توفّر طاقة صوتها للتّسجيل اللي بيشكّل عندها دوم هاجس كبير .. أنا بقول إنّو it's ok ممكن كانت تغنّي play back ومتعوّدين عليها تغنّي هيك /رغم إنها غنّت يا مرايتي لايف بآراب آيدل/، ولكن ليش هالة وخالد كمان غنّوا play back ؟؟ وبالتّوفيق إليسّا بتسجيل التّتر @rodyzack @mbcthevoiceinsta ------------------------------------------------------- #ذا_فويس #ذا_فويس4 #فن #صوت #سوريا #لبنان #مصر #دبي #اسطنبول #رواد_زكور #أحلام #إليسا #اليسا #حماقي #عاصي_الحلاني #thevoice #thevoice4 #mbcthevoice #elissa #syrian #lebanese #egypt #istanbul #arabicsongs #talent #likes #followme

A post shared by |RAWAD ZACKOUR - رواد زكّور| 🏹 (@rodyzack) on

وقال الصحفي المدعو رواد ذكور عبر صفحته في إنستغرام إن إليسا اتخذت هذا القرار لسببين رئيسين، وكتب:"إليسّا امتنعت عن أداء اللايف الليله لسببين رئيسين، وهما أن قائد الفرقة الموسيقيّة هو جان ماري رياشي اللي بينها وبينه قطيعة مستمرّة من عام 2005 للآن". أما السبب الثاني: "لأنها ستسجل بعد البرنامج شارة مسلسل "ضدّ مجهول"، ومن المعروف عن طقوس إليسّا بالتّسجيل أنها يوم التّسجيل ما بتغنّي أو بتحكي كتير أو بتعلّي صوتها بالكلام حتّى توفّر طاقة صوتها للتّسجيل اللي بيشكّل عندها دوما هاجس كبير".

اترك تعليقاً