أخبار النجوم

شيماء سيف تحتفل بعقد قرانها وسط حضور أصدقائها من الوسط الفني

شيماء سيف تحتفل بعقد قرانها وسط حضو...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف والمنتج محمد كارتر بعقد قرانهما مساء أمس الجمعة، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد خطوبة استمرت 10 أشهر. وكانت المفاجأة أن النجم الكبير يحيي الفخراني هو من وقع على عقد القران باعتباره شاهدا على الزواج، والذي سبق وأن كان شاهدا على زواج الفنانة المصرية هبة مجدي على المطرب محمد محسن. ورغم وزنها الزائد، إلا أن شيماء تألقت بفستان وردي اللون أنيق مشغول بالورود من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، كما نجحت خبيرة المكياج روز الفريد في وضع مكياج هادئ يتماشى مع رقة الفستان . أما عن تسريحة شعرها فكانت مناسبة جدا

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف والمنتج محمد كارتر بعقد قرانهما مساء أمس الجمعة، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد خطوبة استمرت 10 أشهر.

وكانت المفاجأة أن النجم الكبير يحيي الفخراني هو من وقع على عقد القران باعتباره شاهدا على الزواج، والذي سبق وأن كان شاهدا على زواج الفنانة المصرية هبة مجدي على المطرب محمد محسن.

ورغم وزنها الزائد، إلا أن شيماء تألقت بفستان وردي اللون أنيق مشغول بالورود من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، كما نجحت خبيرة المكياج روز الفريد في وضع مكياج هادئ يتماشى مع رقة الفستان .

أما عن تسريحة شعرها فكانت مناسبة جدا لإطلالتها ،والتي تم تنفيذها تحت اشراف صالون الفريد اند مينا لتثقيف الشعر.

وحضر عقد القران عدد من نجوم الفن، منهم الفنان ماجد المصري والإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، شريف باهر، المخرج احمد نور، عمرو السعيد ومنى ممدوح، اشرف زكى وروجينا وغيرهم من الفنانين.

ويذكر أن محمد كارتر فاجأ شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، بتقديم دبل الخطوبة لها وسط فريق عمل المسرحية.

وكانت تحدثت شيماء عن قصة حبها للمنتج محمد كارتر خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc، قائلة إنه كان يعمل مديرا للإنتاج في قناة "القاهرة والناس"، في الوقت الذي كانت تقدم فيه برنامج "نفسنة".

وأضافت أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها، وبعد تركها للبرنامج تقابلا في مسرحية "أهلا رمضان"، وبدأت قصة حبهما.

ومن المقرر أن تخوض الفنانة المصرية شيماء سيف أولى تجاربها الدرامية، من خلال مشاركتها في مسلسل "بالحجم العائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ومن بطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، ديانا هاشم وآخرين.

اترك تعليقاً