أخبار النجوم

نادين الراسي تصف أسامة الرحباني بـ"شقفة موسيقي"!

نادين الراسي تصف أسامة الرحباني بـ"...

محتوى مدفوع

في أقسى ردٍّ عليه، دون أن تسميه، وصفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني بـ"شقفة موسيقي" وذلك بعد أن وصفها بأنها أصبحت جدة، وعادت مشكلة هبة ونادين إلى التداول بعد إطلالة الأخيرة ضمن برنامج "إنت أونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي عبر قناة دبي. وعرض خلال الحلقة مقطع الفيديو الذي قلدت فيه هبة طوجي غناء نادين الراسي ضمن إحدى حلقات "منا وجر" الذي يُعرض عبر شاشة الـmtv، فعلقت نادين على الفيديو قائلةً: "أنا أتمتع بصوت وعندما أرسل ورائي الأستاذ منصور الرحباني كانت هبة طوجي لا تزال في اليوبالا". كلام نادين استفز المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ابن منصور الرحباني ومدير

في أقسى ردٍّ عليه، دون أن تسميه، وصفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني بـ"شقفة موسيقي" وذلك بعد أن وصفها بأنها أصبحت جدة، وعادت مشكلة هبة ونادين إلى التداول بعد إطلالة الأخيرة ضمن برنامج "إنت أونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي عبر قناة دبي.

وعرض خلال الحلقة مقطع الفيديو الذي قلدت فيه هبة طوجي غناء نادين الراسي ضمن إحدى حلقات "منا وجر" الذي يُعرض عبر شاشة الـmtv، فعلقت نادين على الفيديو قائلةً: "أنا أتمتع بصوت وعندما أرسل ورائي الأستاذ منصور الرحباني كانت هبة طوجي لا تزال في اليوبالا".

كلام نادين استفز المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ابن منصور الرحباني ومدير أعمال هبة، فرد على نادين نافيًا كلامها، رافضًا إقحام اسم منصور الرحباني بحديث لا صحة له، قائلاً إنهم أعطوا نادين فرصة العمل في المسرح الرحباني إلا أن عدم حرفيتها والتزامها جعلهم يستغنون عنها.

وأشار أسامة الرحباني إلى أن صوت نادين لا يصلح إلا للغناء أمام أصدقائها وإذا كانت هبة في اليوبالا فهذا يعني أن نادين أصبحت "تيتا".

ليأتي رد نادين بطريقة قاسية جداً اعتدنا عليها في الفترة الماضية وذلك من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها: "في مثل بيقول صار للخر.. مرا صار يحلُف بالطلاق.. الله يكبِّر عقلك وكل ما هو بحاجة لتكبير فيك بركي بتفكّ عقدك وبتستاهل تكون ابن بيّك مش شقفة موسيقي". مرفقة بهاشتاغ #مزحة_اليوم.

اترك تعليقاً