أخبار النجوم

شقيق ميغان ماركل يُطالب الأمير هاري بإلغاء الزفاف الملكي

شقيق ميغان ماركل يُطالب الأمير هاري...

يبدو أن عائلة ميغان ماركل لا تستوعب الأمر حتى الآن، حيث إن بعض أفراد عائلتها لديهم مشكلة مع زواج ميغان من الأمير هاري. فعلى سبيل المثال، وصفتها شقيقتها بالمتسلقة الاجتماعية، والآن طلب شقيقها من الأمير هاري التخلي عن الفكرة وإلغاء الزفاف. وبحسب موقع "كوزموبوليتان"، بعث توماس ماركل، البالغ من العمر 51 عامًا، والمقيم في غرانت باس بولاية أوريغون، برسالة مكتوبة بخط اليد إلى الأمير هاري يحثه فيها على عدم الزواج من ميغان. وقال توماس: "لم يفت الأوان بعد، فمازالت الفرصة سانحة"، مشيرًا إلى أن تلك هي الطريقة السليمة، حيث يجب أن يكون هناك من تواتيه الفرصة للوقوف والاعتراض عندما يطلب

يبدو أن عائلة ميغان ماركل لا تستوعب الأمر حتى الآن، حيث إن بعض أفراد عائلتها لديهم مشكلة مع زواج ميغان من الأمير هاري.

فعلى سبيل المثال، وصفتها شقيقتها بالمتسلقة الاجتماعية، والآن طلب شقيقها من الأمير هاري التخلي عن الفكرة وإلغاء الزفاف.

وبحسب موقع "كوزموبوليتان"، بعث توماس ماركل، البالغ من العمر 51 عامًا، والمقيم في غرانت باس بولاية أوريغون، برسالة مكتوبة بخط اليد إلى الأمير هاري يحثه فيها على عدم الزواج من ميغان.

وقال توماس: "لم يفت الأوان بعد، فمازالت الفرصة سانحة"، مشيرًا إلى أن تلك هي الطريقة السليمة، حيث يجب أن يكون هناك من تواتيه الفرصة للوقوف والاعتراض عندما يطلب مسجل الزواج من الضيوف التحدث الآن أو السكوت إلى الأبد.

وكتب توم في الرسالة: "بمرور الوقت واقتراب حفل الزفاف الملكي، أصبح من الواضح جدًا أن هذا هو أكبر خطأ في تاريخ الزيجات الملكية، ميغان ماركل ليست المرأة المناسبة لك".

كما كتب للأمير هاري أن ميغان "امرأة متهالكة وضحلة ومغرورة ستجعلك أضحوكةً وترث العائلة المالكة".

يُذكر أن توماس لم يقابل ميغان منذ العام 2011 عندما حضر كلاهما جنازة جدتهما، لذلك يمكنك القول بأن رؤيته قديمة بعض الشيء.

اترك تعليقاً