أخبار النجوم

بين ساق البوب ​​الطويلة ورفع الفخذ.. هذا ما تمثله قوة السجادة الحمراء للنجمات

بين ساق البوب ​​الطويلة ورفع الفخذ....

في وقت سابق من هذا الأسبوع تصدّر وزير الداخلية البريطاني الجديد، ساجد جاويد، عناوين الصحف عندما أخذ وضعًا لوقفة بأرجل منفرجة تنم عن "السلطة" بعد توليه منصبه الجديد، إلا أنه ليس الوحيد الذي يقوم بحركات رمزية. ودائمًا ما تحاول الشخصيات العامة والنجمات جذب انتباه الجميع أثناء ظهورهن أمام الكاميرا، حيث يتخذون مواقع ووقفات مميزةً أثناء التصوير على السجادة الحمراء. وتكشف خبيرة لغة الجسد جودي جيمس العديد من أسرار وقفات النجوم، وفقًا لما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية. ساق البوب المفضلة لأنجلينا جولي دائماً ما تقوم جولي بدفع إحدى ساقيها للأمام لكشف الفارق في تنورتها، وبحسب خبيرة لغة الجسد "جيمس"، فإن

في وقت سابق من هذا الأسبوع تصدّر وزير الداخلية البريطاني الجديد، ساجد جاويد، عناوين الصحف عندما أخذ وضعًا لوقفة بأرجل منفرجة تنم عن "السلطة" بعد توليه منصبه الجديد، إلا أنه ليس الوحيد الذي يقوم بحركات رمزية.

ودائمًا ما تحاول الشخصيات العامة والنجمات جذب انتباه الجميع أثناء ظهورهن أمام الكاميرا، حيث يتخذون مواقع ووقفات مميزةً أثناء التصوير على السجادة الحمراء.

وتكشف خبيرة لغة الجسد جودي جيمس العديد من أسرار وقفات النجوم، وفقًا لما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ساق البوب المفضلة لأنجلينا جولي

دائماً ما تقوم جولي بدفع إحدى ساقيها للأمام لكشف الفارق في تنورتها، وبحسب خبيرة لغة الجسد "جيمس"، فإن النجمة تحاول إثبات أن جاذبيتها الجنسية لن تظهر إلا بشروطها، ومن وراء السجادة الحمراء تريد أن تعرف باسم الفنانة الجادة، كما تشير تلك الوقفة إلى أنها سعيدة وأنها تفضل الابتعاد عن أي علاقات لا تلبي توقعاتها.

الوقفة المعوجة المفضلة لفيكتوريا بيكهام

ترفع النجمة جذعها المعوج بشكل تتحدّى فيه الجاذبية الأرضية، وهي وقفة مأخوذة عن صفحات مجلة الأزياء في الخمسينات.

وتعبّر تلك الوقفة عن رغبة في استعراض الجاذبية مع قوة الحوض إضافة لنظرات العين الملتهبة، ناهيك عن الذراع الأيسر المهيمن ووضعية الساق. وتشير تلك الوقفة إلى أن صاحبتها ربما تشعر بروح معنوية منخفضة وثقة أقل مما تريد أن تبديها.

الأيدي للخلف.. وقفة شيريل فيرنانديز المفضلة

تشير هذه الوقفة الإنثوية إلى استجابات تحفيزية زائفة وطفولية، وتعبّر عن محاولتها لأن تبدو جذّابةً لتجنب النقد أو الهجوم. كما أن تلك الوقفة قد تشير إلى أنها تخفي مشاعرها الحقيقية، مما يعني أن شخصيتها أكثر غموضًا مما تراه العين.

الأيدي المتشابكة.. الوقفة الملكية لكيت ميدلتون

تعبر تلك الوقفة عن شخصية عملية سهلة ومتّسقة، كما تعبّر أن صاحبتها في حاجة مستمرة لـ "حاجز أمان" في الأماكن العامة وغالبًا ما تكون الأيدي مشدودةً تحت بطنها، مما يشير لإيمانها بدورها كأم أيضًا.

وقفة الموجة الشهيرة لهالي بيري

  

تشير تلك الوقفة إلى أنها ترتبط مباشرةً مع معجبيها ، على الرغم من أن الزاوية المستقيمة لليد والكف المطوي يعني أنها تعد بمثابة إيماءة "توقف". وتشير تلك الوقفة إلى أنه على الرغم من حرصها على التواصل مع معجبيها ، إلا أنها قد تكون أيضًا متحمسةً بشكلٍ متساوٍ للاحتفاظ بالسيطرة على المصورين وشكلها على البساط الأحمر في نفس الوقت.

التركيز على الكتف وضعية كيم المفضلة

تسمح لها هذه الوقفة الرائعة بإظهار أفضل ما تملكه (المؤخرة) من خلال إلقاء نظرة خاطفة على الكاميرات.

وإبراز الجانب الخلفي يشير إلى أنها تريد أن تمشي بعيدًا بدلاً من الاقتراب منا أو حتى مناشدتنا، بينما تحاول العين تقريبك، مما يثير الجاذبية الجنسية.

وقفة الهيب المفضلة لدى بيونسيه

تحاول النجمة الظهور على هيئة الطاووس، عبر مرونة الجزء العلوي من الجذع بالإضافة إلى فتح منطقة الإبط لتحاكي حالةً من الاستثارة العدوانية في المملكة الحيوانية، مما يوحي بأن صاحبة تلك الوقفة لا ينبغي العبث معها.

وقفة الهيب هوب المفضلة لكريستين ستيوارت

يكشف هذا الضلع العريض والكتف الواسع عن شخصية قوية ومهيمنة، وتنم عن شخص حازم لا يتحمّل الحمقى.

اترك تعليقاً