أخبار النجوم

بيلا حديد وهايلي بولدوين بمايوهات من الخمسينات على شواطئ ميامي

بيلا حديد وهايلي بولدوين بمايوهات م...

تقضي الصديقتان المُقرّبتان بيلا حديد، وهايلي بولدوين، إجازتهما على شواطئ ميامي الساحرة، إذْ سافرتْ عارضتا الأزياء إلى وُجهتهما السياحية منذ أسبوع، من أجل الراحة والاستجمام، بعيداً عن العمل في مجال عروض الأزياء. التقطتْ عدسات الباباراتزي صور العارضتان بينما كانتا تتسمّران مُقابل بركة السّباحة، فظهرتْ بيلا مُرتديةً بكيني خيّم عليه طابع ستايل الخمسينات بقصّته العتيقه وتصميمه الذي جاء بالكاروهات الصغيرة. ولم يختلف بكيني هايلي الأبيض كثيراً عن رداء سباحة شقيقة جيجي حديد الصّغرى، فقصّته كانت مُستوحاة من ستايل بكيني الخمسينات أيضاً، وتميّز بفتحاته الثلاث جانبية. لم تكن إطلالاتي بيلا وهايلي بألبسة السّباحة هي أكثر شيء جريء في رحلتهما إلى ولاية فلوريدا، ففي

تقضي الصديقتان المُقرّبتان بيلا حديد، وهايلي بولدوين، إجازتهما على شواطئ ميامي الساحرة، إذْ سافرتْ عارضتا الأزياء إلى وُجهتهما السياحية منذ أسبوع، من أجل الراحة والاستجمام، بعيداً عن العمل في مجال عروض الأزياء.

التقطتْ عدسات الباباراتزي صور العارضتان بينما كانتا تتسمّران مُقابل بركة السّباحة، فظهرتْ بيلا مُرتديةً بكيني خيّم عليه طابع ستايل الخمسينات بقصّته العتيقه وتصميمه الذي جاء بالكاروهات الصغيرة.

ولم يختلف بكيني هايلي الأبيض كثيراً عن رداء سباحة شقيقة جيجي حديد الصّغرى، فقصّته كانت مُستوحاة من ستايل بكيني الخمسينات أيضاً، وتميّز بفتحاته الثلاث جانبية.

لم تكن إطلالاتي بيلا وهايلي بألبسة السّباحة هي أكثر شيء جريء في رحلتهما إلى ولاية فلوريدا، ففي يوم الأحد الماضي، التقطتْ الفتاتان صورة بينما كانتا تتناولان وجبة العشاء، ظهرتْ فيها بولدوين وهي تُقبّل بيلا.

يُذكر أنّ عارضتا الأزياء الشهيرتان قد لفتتا الأنظار إليهما في بداية رحلتهما الترفيهية في ميامي، إذْ نسّقتا قطعة البكيني العلوية مع الهوت شورت، بينما كانتا تلهوان بجانب بركة السباحة.

اترك تعليقاً