أخبار النجوم

محمد المجذوب: يا ريت الكل ينصاب بصيبة عين متلي!

محمد المجذوب: يا ريت الكل ينصاب بصي...

محتوى مدفوع

بدأ الفنان السوري محمد المجذوب تجربةً جديدةً في مسيرته الفنية وذلك من خلال توقيع عقد إنتاج مع الشركة العالمية UNIVERSAL MUSIC MENA، لينضم بذلك إلى قائمة الآلاف من النجوم الذين سبق لهم أن وقّعوا مع الشركة. وقد عبّر المجذوب عن فرحته الكبيرة بانضمامه إلى هذه الشركة العالمية، واعدًا الجمهور بأعمال مهمة ستجمع بينهما. تجدر الإشارة، إلى أن المجذوب كان قد وضع صوته على شارة المسلسل السوري "رائحة الروح"، وهي من تأليف وديع خوري، ألحان آري جان سرحان. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنان محمد المجذوب تحدّث فيها عن تعاونه الجديد مع الشركة فضلاً عن أمور تتعلّق

بدأ الفنان السوري محمد المجذوب تجربةً جديدةً في مسيرته الفنية وذلك من خلال توقيع عقد إنتاج مع الشركة العالمية UNIVERSAL MUSIC MENA، لينضم بذلك إلى قائمة الآلاف من النجوم الذين سبق لهم أن وقّعوا مع الشركة.

وقد عبّر المجذوب عن فرحته الكبيرة بانضمامه إلى هذه الشركة العالمية، واعدًا الجمهور بأعمال مهمة ستجمع بينهما.

تجدر الإشارة، إلى أن المجذوب كان قد وضع صوته على شارة المسلسل السوري "رائحة الروح"، وهي من تأليف وديع خوري، ألحان آري جان سرحان.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنان محمد المجذوب تحدّث فيها عن تعاونه الجديد مع الشركة فضلاً عن أمور تتعلّق بمسيرته الفنية.

 
اترك تعليقاً