أخبار النجوم

دانييلا رحمة: لهذا السبب تم اختياري كسفيرة للوريال باريس

دانييلا رحمة: لهذا السبب تم اختياري...

محتوى مدفوع

انضمّت الإعلامية والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة إلى لوريال باريس كسفيرة جمال، تضاف إلى نخبة من السيدات الجميلات الراقيات اللواتي مثّلن هذه العلامة التجارية لعقود من الزمن، ونذكر منهن: إيفا لونغوريا وبلايك لايفلي وجنيفر لوبيز وغيرهن من النجمات اللواتي يتشاركن قيم العلامة التجارية. فقد أشار بيار إيمانويل أنجيلوغلو، الرئيس العالمي للوريال باريس إلى أن موهبة دانييلا وروحها، والكاريزما التي تتمتّع بها، وجمالها، وثقتها بنفسها تعكس تماماً قيم العلامة التجارية، ما جعلها السفيرة المثالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الإعلامية دانييلا رحمة، تحدّثت عن انضمامها إلى أسرة لوريال وغيرها من الأمور المتعلقة بمشاركتها

انضمّت الإعلامية والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة إلى لوريال باريس كسفيرة جمال، تضاف إلى نخبة من السيدات الجميلات الراقيات اللواتي مثّلن هذه العلامة التجارية لعقود من الزمن، ونذكر منهن: إيفا لونغوريا وبلايك لايفلي وجنيفر لوبيز وغيرهن من النجمات اللواتي يتشاركن قيم العلامة التجارية.

فقد أشار بيار إيمانويل أنجيلوغلو، الرئيس العالمي للوريال باريس إلى أن موهبة دانييلا وروحها، والكاريزما التي تتمتّع بها، وجمالها، وثقتها بنفسها تعكس تماماً قيم العلامة التجارية، ما جعلها السفيرة المثالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الإعلامية دانييلا رحمة، تحدّثت عن انضمامها إلى أسرة لوريال وغيرها من الأمور المتعلقة بمشاركتها بالحدث الذي أقيم ضمن فعاليات معرض "جمالك".

اترك تعليقاً