أخبار النجوم

جنا عمرو دياب وماريتا الحلاني.. 5 تشابهات واختلاف واحد

جنا عمرو دياب وماريتا الحلاني.. 5 ت...

تتشابه جنا عمرو دياب مع ماريتا الحلاني في مجموعة من التشابهات، وتختلف عنها في أمر واحد. الغناء ليس الشيء الوحيد الذي يجمع بين الفنانتين الصغيرتين، بل هناك أشياء أخرى كثيرة تجمع بين هاتين الفتاتين، اللتين جذبتا الأنظار إليهما بشدة في فترة وجيزة. الغناء يبدو أن جنا وماريتا قررتا الاتجاه إلى عالم الغناء، إذ يملكان صوتا جيدا، ورثاه فيما يبدو عن والديهما، نجمي الغناء المصري عمرو دياب واللبناني عاصي الحلاني. اللغة تجيد الفتاتان اللغة الإنجليزية، محادثة وغناء، وسبق أن قدمت كل منهما أغاني بها، ويبدو أن الغناء بلغة أجنبية سيكون هدفهما، وخاصة ابنة الهضبة التي نشرت مؤخرا عبر حسابها في إنستغرام

تتشابه جنا عمرو دياب مع ماريتا الحلاني في مجموعة من التشابهات، وتختلف عنها في أمر واحد.

الغناء ليس الشيء الوحيد الذي يجمع بين الفنانتين الصغيرتين، بل هناك أشياء أخرى كثيرة تجمع بين هاتين الفتاتين، اللتين جذبتا الأنظار إليهما بشدة في فترة وجيزة.

الغناء

يبدو أن جنا وماريتا قررتا الاتجاه إلى عالم الغناء، إذ يملكان صوتا جيدا، ورثاه فيما يبدو عن والديهما، نجمي الغناء المصري عمرو دياب واللبناني عاصي الحلاني.

اللغة

تجيد الفتاتان اللغة الإنجليزية، محادثة وغناء، وسبق أن قدمت كل منهما أغاني بها، ويبدو أن الغناء بلغة أجنبية سيكون هدفهما، وخاصة ابنة الهضبة التي نشرت مؤخرا عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تغني أمام كوينسى جونز أحد أشهر الموسيقيين في العالم.

العائلة الفنية

نشأت الفتاتان في عائلة فنية، فـ"جنا" هي ابنة عمرو دياب من زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، أما "ماريتا" فهي ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني من زوجته كوليت بولس.

التواصل الاجتماعي

تحرص الفتاتان على التواصل مع متابعيهما على مواقع السوشيال ميديا، التي حققتا خلالها شهرة كبيرة، وكثيرا ما يشاركان متابعيهما أخبارهما سواء الفنية أو الشخصية وسط حالة من التفاعل الكبير.

الجمال والموضة

تحافظ الفتاتان على جمالهما وأناقتهما، وكثيرا ما يلفتان الأنظار إلى أناقتهما وجمالهما، ويحصدان الإعجاب بإطلالاتهما المميزة.

الاختلاف

اختلاف وحيد بين الفتاتين، وهو ارتباط ماريتا الشديد بوالدها عاصي الحلاني، الذي لا تفارقه أبدا، والذي يدعمها في كل خطواتها الفنية، خلافا لـ"جنا"، التي تعيش مع أمها زينة عاشور خارج مصر، بعيدا عن والدها عمرو دياب، الذي لا يقوم بدعمها بأي شكل.

اترك تعليقاً