أخبار النجوم

نار الغيرة تشعل الخلاف في كواليس الأعمال الفنية.. درة وعائشة بن أحمد الأحدث

نار الغيرة تشعل الخلاف في كواليس ال...

يتحدّث كثيرون في الوسط الفني اليوم عن الخلاف بين الفنانتين التونسيتين درة وعائشة بن أحمد في كواليس تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو الخلاف الذي أطلّ بوجهه القبيح في الكثير من الأعمال الفنية. درة وعائشة بن أحمد تضاربت الأنباء حول هذا الخلاف، ما بين مواقع تؤكّد وجوده في الكواليس بالفعل، مضيفةً أن درة انسحبت بالفعل من تصوير العمل بسبب هذا الخلاف، بسبب ما وُصف بمجاملة بطل العمل محمد رمضان لمواطنتها عائشة بن أحمد، وما بين مواقع نفت هذا الخبر، مؤكدةً أن درة لم تنسحب من العمل وألا خلاف بين الفنانتين على الإطلاق. وقد علم

يتحدّث كثيرون في الوسط الفني اليوم عن الخلاف بين الفنانتين التونسيتين درة وعائشة بن أحمد في كواليس تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو الخلاف الذي أطلّ بوجهه القبيح في الكثير من الأعمال الفنية.

درة وعائشة بن أحمد

تضاربت الأنباء حول هذا الخلاف، ما بين مواقع تؤكّد وجوده في الكواليس بالفعل، مضيفةً أن درة انسحبت بالفعل من تصوير العمل بسبب هذا الخلاف، بسبب ما وُصف بمجاملة بطل العمل محمد رمضان لمواطنتها عائشة بن أحمد، وما بين مواقع نفت هذا الخبر، مؤكدةً أن درة لم تنسحب من العمل وألا خلاف بين الفنانتين على الإطلاق.

وقد علم "فوشيا" من مصدر في فريق عمل المسلسل أن هناك خلافًا كبيرًا بالفعل بين الفنانتين في كواليس العمل، وأن علاقتهما متوترة جدًا، بسبب شعور درة أن محمد رمضان يجامل مواطنتها، على حسابها، وأنه زاد من عدد مشاهدها في العمل، ولكن المصدر أكد في المقابل عدم انسحاب درة من العمل حتى الآن.

"نسر الصعيد" من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته وفاء عامر وأحمد داود ودينا ونخبة من النجوم.

أنغام وداليا البحيري

من أشهر هذه الخلافات المرتبطة بالغيرة أيضًا ما حدث بين داليا البحيري وأنغام في كواليس تصوير مسلسلهما "في غمضة عين"، الذي عرض منذ سنوات، وهو الخلاف الذي انتقل من الكواليس إلى الوسط الفني بشكل صارخ، بحيث يصعب أن تنفي واحدة من الفنانتين اليوم وجود هذا الخلاف، خاصةً بعد اعتراض "داليا" على تصدر المطربة لتتر العمل.

مي عمر وياسمين صبري ونسرين أمين

حدثت العديد من الخلافات بين بطلات مسلسل "الأسطورة"، الذي قام ببطولته محمد رمضان العام قبل الماضي، بسبب غيرة نسرين أمين وياسمين صبري مما وصفوه مجاملة مخرج العمل محمد سامي لزوجته مي عمر، وزيادة مساحة دورها.

غادة عبدالرازق ورانيا يوسف

الأمر نفسه حدث في كواليس فيلم "ريكلام" الذي اشتعلت خلاله نار الغيرة بين غادة عبدالرازق ورانيا يوسف، التي اتهمت الأولى بحذف مشاهد لها من العمل، وزيادة مساحة دورها على حسابها.

اترك تعليقاً