أخبار النجوم

بشرى: زواجي أكبر خطأ في حياتي.. وهذه الفنانة أقرب أصدقائي (فيديو)

بشرى: زواجي أكبر خطأ في حياتي.. وهذ...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية بشرى إن مواطنتها النجمة نيللي كريم، هي الأقرب إلى قلبها، واصفة إياها بأنها"الأخت الكبرى"، في الوقت الذي أكدت فيه على وجود مسافة بينها وبين نيللي وذلك حرصاً على استمرار العلاقة. وأضافت بشرى أثناء استضافتها ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى بفضائية "أون .إي" مساء الجمعة أن نيللي كريم تجني ثمار جهدها وتميزها، ومن ثم هي أقرب الناس لها، مضيفة: "لا يوجد نفسنة بيني وبين أحد، لكن المسافة بيني وبين نيللي بعيدة حرصاً على استمرار العلاقة، خاصة أننا نعمل في مجال واحد". وعن أكبر خطأ في حياتها، قالت بشرى إنه زواجها من رجل الأعمال السوري عمر رسلان،

قالت الفنانة المصرية بشرى إن مواطنتها النجمة نيللي كريم، هي الأقرب إلى قلبها، واصفة إياها بأنها"الأخت الكبرى"، في الوقت الذي أكدت فيه على وجود مسافة بينها وبين نيللي وذلك حرصاً على استمرار العلاقة.

وأضافت بشرى أثناء استضافتها ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى بفضائية "أون .إي" مساء الجمعة أن نيللي كريم تجني ثمار جهدها وتميزها، ومن ثم هي أقرب الناس لها، مضيفة: "لا يوجد نفسنة بيني وبين أحد، لكن المسافة بيني وبين نيللي بعيدة حرصاً على استمرار العلاقة، خاصة أننا نعمل في مجال واحد".

وعن أكبر خطأ في حياتها، قالت بشرى إنه زواجها من رجل الأعمال السوري عمر رسلان، مشيرة إلى أن ارتباطهما جاء في توقيت خطأ، وفي ظروف خطأ بعد وفاة والديهما.

وذكرت بشرى أن علاقة طليقها بطفليها "إسماعيل وليلى" جيدة للغاية، واصفة طليقها بأنه "أفضل أب لأولادها"، متابعة: "هو الأنسب لأطفالي لكن ليس بالنسبة لي وفشلنا نكون أصدقاء، وأنا اللي طلبت الانفصال، وأحترم تمسكه بي لآخر لحظة".

وأوضحت بشرى أنها تعاني داخل الوسط الفني مما أسمته "عدم التقدير"، في الوقت الذي أكدت فيه بأنها "ليس لديها شلة" - بحسب تعبيرها قائلة: "هذا وسام على صدري إني مليش شلة، وبالمناسبة لي علاقات كتير داخل وخارج الوسط ،لكن بعيداً عن الشللية، وربما لشعوري بأنني أسبق آخرين بسنين ضوئية، وتفكيري أعم وأشمل".

وعن شائعات ارتباطها برجل الأعمال نجيب ساويرس، قالت: "لن أنزل لهذا المستوى، ونسخر من هذه الشائعات، وأنا أعرف رجال أعمال كتيرين، ولدي القدرة على العمل في أكثر من مجال، ولا أهتم بربط اسمي بأي اسم آخر في هذا الإطار".

اترك تعليقاً