أخبار النجوم

شاهدي كيف أحرجت ميلانيا ترامب زوجها خلال زيارة الرئيس الفرنسي (فيديو)

محتوى مدفوع

  موقف محرج تعرض له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدما أبعدت زوجته، ميلانيا، يدها عن يده أثناء محاولته الإمساك بها وهما يتحضران لالتقاط صورة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته خلال زيارة يقومان بها الآن للولايات المتحدة. وبدا من الصور التي نشرت للواقعة أن ترامب كان يحاول الإمساك بيد ميلانيا لكنها تملصت منه ولم يبدو على وجهها أي شيء بينما كان يحاول ترامب إمساك يدها بهذا الشكل الكلاسيكي المعتاد عند التقاط صور برفقتها مع رئيس دولة أخرى وزوجته. https://www.youtube.com/watch?v=SvPHcQvOCe4 وأظهرت لقطات مقربة لما حدث أثناء مراسم استقبال ترامب لماكرون وزوجته في واشنطن أن ميلانيا حاولت تحرير أصابعها قبل أن يحكم

 

موقف محرج تعرض له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدما أبعدت زوجته، ميلانيا، يدها عن يده أثناء محاولته الإمساك بها وهما يتحضران لالتقاط صورة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته خلال زيارة يقومان بها الآن للولايات المتحدة.

وبدا من الصور التي نشرت للواقعة أن ترامب كان يحاول الإمساك بيد ميلانيا لكنها تملصت منه ولم يبدو على وجهها أي شيء بينما كان يحاول ترامب إمساك يدها بهذا الشكل الكلاسيكي المعتاد عند التقاط صور برفقتها مع رئيس دولة أخرى وزوجته.

وأظهرت لقطات مقربة لما حدث أثناء مراسم استقبال ترامب لماكرون وزوجته في واشنطن أن ميلانيا حاولت تحرير أصابعها قبل أن يحكم عليها ترامب قبضته، ومع هذا، استمر ترامب في محاولته حتى حقق مراده في الأخير ثم التفت لها قائلا "شكرا".

وما زاد من حرج الرئيس الأمريكي هو أن ميلانيا لم تمانع قبلها بقليل من تقديم يدها لماكرون كي يقبلها كصورة من صور الاحتفاء بزيارته. واستطاعت ميلانيا أن تلفت الأنظار إليها بفضل البدلة المميزة التي ظهرت بها من إبداع مايكل كورس وقدر سعرها بـ 1570 استرلينيا إلى جانب قبعة الرأس الأنيقة من تصميم هيرفي بيير.

اترك تعليقاً