أخبار النجوم

جو رعد: أنا "اللورد".. و"وين المشكلة إن غنيت للحمار"؟

جو رعد: أنا "اللورد".. و"وين المشكل...

لا تزال أصداء الألبوم الجديد "اللورد" الخاص بالفنان اللبناني جو رعد والذي عمد إلى إطلاق عدد من أغانيه على قناته الخاصة، يشكل وقعًا مميزًا على الساحة الفنية إذ انقسم الجمهور بين مشيد وآخر منتقدٍ لخياراته. واللافت، أن الفنان جو رعد قد حاول بأعماله الجديدة تسليط الضوء على جديد كان قد وضعه لنفسه والذي تضمن أنماطًا موسيقيةً ذات تقنية عالية جديدة وتتلاءم مع مختلف متطلبات الساحة الفنية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنان جو رعد إذ تحدّث عن ألبومه الجديد اللورد، مبررًا سبب تأديته أغنية "أنا شفتك وغشيت" وغيره من الأمور المتعلقة بجديده. https://www.youtube.com/watch?v=VSdbfPuBPwA

لا تزال أصداء الألبوم الجديد "اللورد" الخاص بالفنان اللبناني جو رعد والذي عمد إلى إطلاق عدد من أغانيه على قناته الخاصة، يشكل وقعًا مميزًا على الساحة الفنية إذ انقسم الجمهور بين مشيد وآخر منتقدٍ لخياراته.

واللافت، أن الفنان جو رعد قد حاول بأعماله الجديدة تسليط الضوء على جديد كان قد وضعه لنفسه والذي تضمن أنماطًا موسيقيةً ذات تقنية عالية جديدة وتتلاءم مع مختلف متطلبات الساحة الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنان جو رعد إذ تحدّث عن ألبومه الجديد اللورد، مبررًا سبب تأديته أغنية "أنا شفتك وغشيت" وغيره من الأمور المتعلقة بجديده.

اترك تعليقاً