أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تشكر كل من واساها بفقدان والدها

شيرين عبدالوهاب تشكر كل من واساها ب...

محتوى مدفوع

في أوّل تصريح لها بعد فقدان والدها، غرّدت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب شاكرةً كل من واساها بمصابها الأليم المتمثل بفقدان والدها. شيرين كتبت بصفحتها الشخصية على تويترتغريدةً اختصرت فيها كل أحزانها ووجعها، وامتنانها لكل من وقف إلى جانبها في هذه المحنة، فقالت: "شكراً لكل أخواتي وأصحابي اللي كانوا جنبي. ربنا يخليكوا ليا وميحرمنيش منكم، كلامكم ووقفتكم معايا دي عندي بالدنيا". وكان من المفترض أن تتوجّه شيرين إلى بيروت لاستلام جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية للعام 2017، ولكن وفاة والدها بعد 10 أيام على زواجها حال دون ذلك. ومن المتوقع أن تعاود شيرين نشاطها الفني بعد فترة قصيرة، وأبرزها الفيلم

في أوّل تصريح لها بعد فقدان والدها، غرّدت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب شاكرةً كل من واساها بمصابها الأليم المتمثل بفقدان والدها.

شيرين كتبت بصفحتها الشخصية على تويترتغريدةً اختصرت فيها كل أحزانها ووجعها، وامتنانها لكل من وقف إلى جانبها في هذه المحنة، فقالت: "شكراً لكل أخواتي وأصحابي اللي كانوا جنبي. ربنا يخليكوا ليا وميحرمنيش منكم، كلامكم ووقفتكم معايا دي عندي بالدنيا".

وكان من المفترض أن تتوجّه شيرين إلى بيروت لاستلام جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية للعام 2017، ولكن وفاة والدها بعد 10 أيام على زواجها حال دون ذلك.

ومن المتوقع أن تعاود شيرين نشاطها الفني بعد فترة قصيرة، وأبرزها الفيلم السينمائي الكوميدي الرومانسي المفترض أن يجمعها من جديد مع رفيق نجاحاتها الأول تامر حسني، التي شكّلت معه في بدايتهما الفنية ثنائيًا غنائيًا ناجحًا، حيث قدما سويًا باقةً من أجمل الأغنيات لا تزال محفورةً في أذهان محبيهما في العالم العربي.

اترك تعليقاً