مصادر تكشف لـ"فوشيا" هوية "فتاة كاظم الساهر" الجديدة.. وعلاقته بخطيبته حاليًا
مصادر تكشف لـ"فوشيا" هوية "فتاة كاظم الساهر" الجديدة.. وعلاقته بخطيبته حاليًامصادر تكشف لـ"فوشيا" هوية "فتاة كاظم الساهر" الجديدة.. وعلاقته بخطيبته حاليًا

مصادر تكشف لـ"فوشيا" هوية "فتاة كاظم الساهر" الجديدة.. وعلاقته بخطيبته حاليًا

كشفت مصادر مقرّبة من المطرب العراقي كاظم الساهر، أن الفتاة التي ظهرت معه في الكثير من الصور مؤخرًا، لا تربطها به أي علاقة عاطفية، مثلما تردّد على وسائل التواصل الاجتماعي.

  

وأكّد المصدر في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن هذه الفتاة صديقة مقربة له منذ سنوات، وتدعى "إيمان" ودائمًا ما تظهر معه في الكثير من المناسبات.

وأوضحت المصادر، أن كاظم يعتز بصداقته مع "إيمان"، والتي تمتد بينهما من قبل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، ولديهما صور أكثر مما تم تداولها على السوشيال ميديا، وتحتفظ بها الفتاة للذكرى بينهما.

وأضاف أن ظهور هذه الصور لم يؤثر على علاقة كاظم بخطيبته، مشددًا على أن الأنباء التي ترددت عن انفصالهما في الفترة الأخيرة لا تمت للحقيقة بصلة.

وبدأت قصة كاظم الساهر وإيمان بعدما تم تداول عدة صور لهما أمس على السوشيال ميديا، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن هوية تلك الفتاة التي يجهلها جمهور القيصر، لدرجة أحدثت لبسًا لدى البعض الذين ظنوا أنها خطيبته التونسية سارة مقني، على الرغم من عدم وجود تشابه بينهما.

وزادت حالة الجدل لدى جمهور الساهر لأن تلك الصور انتشرت بعد أيام من تداول شائعات حول انفصال كاظم عن خطيبته سارة، وهي الأنباء التي نفاها المصدر سلفًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com