أخبار النجوم

بعد هذه الصور.. الجمهور يتساءل: من هي "فتاة كاظم الساهر" الجديدة؟

بعد ساعات من تناقل وسائل الإعلام معلومات حول موعد زواج المطرب العراقي كاظم الساهر من خطيبته التونسية سارة مقني، عقب عيد الفطر المبارك، قبل بدء موسم حفلاته الصيفية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للقيصر مع فتاة مجهولة؛ ما أثار الكثير من التساؤلات. الفتاة التي ظهرت عبر الصور تمسك بذراع القيصر، وتجلس معه في سيارته الخاصة عن قرب وكأنها تحتضنه، شكك البعض من طريقة تعاملها أنها على علاقة مقربة منه بشكل كبير. وطرح مجموعة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من التساؤلات حول هوية الفتاة وإلى أي مدى تصل علاقتها بالقيصر؛ كي يسمح لها بالقرب منه داخل سيارته الخاصة إلى ما

بعد ساعات من تناقل وسائل الإعلام معلومات حول موعد زواج المطرب العراقي كاظم الساهر من خطيبته التونسية سارة مقني، عقب عيد الفطر المبارك، قبل بدء موسم حفلاته الصيفية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للقيصر مع فتاة مجهولة؛ ما أثار الكثير من التساؤلات.

الفتاة التي ظهرت عبر الصور تمسك بذراع القيصر، وتجلس معه في سيارته الخاصة عن قرب وكأنها تحتضنه، شكك البعض من طريقة تعاملها أنها على علاقة مقربة منه بشكل كبير.

وطرح مجموعة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من التساؤلات حول هوية الفتاة وإلى أي مدى تصل علاقتها بالقيصر؛ كي يسمح لها بالقرب منه داخل سيارته الخاصة إلى ما يشبه احتضانه، فكثرت التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعه بهذه الفتاة، خاصة أنها تبدو مقربة منه، لا سيما وأن الصورة تم التقاطها من داخل سيارة يقودها النجم بنفسه.

وهنا حدثت الصدمة من جانب جمهور كاظم، وانهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن دهشتهم، فكتبت إحدى متابعاته: “انصدمت بيها”، فيما كتب آخر ويدعى مصطفى الحلاق: “لا يا كاظم لا”، وكتبت أسماء علي: “لا أبو وسام لا”، فيما عبرت الفانز جنا جمال عن حالة من القهر انتابتها: “شلون قهر من الصبح”.

وتساءل متابعون إن كانت تربط المرأة علاقة قرابة بالساهر، أو أنها صديقة مقربة منه، فيما اعتبر البعض أن تسريب الصور هدفه إفساد علاقته بخطيبته سارة، وتساءلت إحدى الفانز متعجبة: “معقولة هاي خطيبته ؟؟!!!”، وعلق أحد المتابعين ويدعى عمار العمر، قائلا: “عمي مو هاي والله خطيبته سارة من تونس”، واختلط الأمر على بعض المتابعين، حتى ظنوا أنها خطيبته سارة وأنهما تزوجا، على الرغم من أن الصور تظهر اختلافًا كبيرًا في الملاح، فرد أحد متابعيه على تلك الظنون، نافيا: “موو هي”، فيما كتبت أخرى وتدعى نما الغانم: “لا مو هيه خطيبته أحلى”.

وفي مطلع مارس الماضي، فاجأ كاظم الساهر جمهوره، بإعلان خطبته رسميًا من فتاة تونسية، خلال إحيائه إخدى الحفلات الغنائية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ووجه حديثه إلى جمهوره قائلًا: "بعدني ما اتزوجت.. بس لبستها خاتم الخطوبة"، واعدًا بإعلان خبر زواجه فور تحديد موعده.

على جانب آخر، أعلن القيصر عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، إحياء حفلتين على مسرح بيت الدين في لبنان، يومي 27 و28 يوليو المقبل، في الوقت الذي يستعد فيه للمشاركة في مهرجان موازين يوم 22 يونيو المقبل.

اترك تعليقاً