أخبار النجوم

من هو زوج نجلاء عبد العزيز؟

من هو زوج نجلاء عبد العزيز؟

محتوى مدفوع

أعلنتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية نجلاء عبدالعزيز عن "ملكتها" التي جاءتْ بعد أشهر قليلة فقط من طلاقها، دون أنْ تكشف هوية الزوج، متعهّدة بالإبقاء عليها سراً. لكنّ ناشطات سعوديات تابعنَ الخبر باهتمام، ذكرنَ أنّ الزوج، هو رجل الأعمال السعودي فهد الموسى. ملكة نجلاء عبدالعزيز?? الله يوفقها بس مسرع تملكت تو تطلقت pic.twitter.com/vDri9AJd5Z — mademoiselle (@Mademoiselle196) April 22, 2018 وأوردتْ ناشطات معلومات، لا يمكن لموقع فوشيا التثبت من صحّتها، بأنه مطلّق، وأكبر من نجلاء بسنتين، ويعمل في الديوان الملكي. وترا الملكة كانت قبل اسبوعين لاحظو بالتاريخ حنا الحين 22 ابريل ههههه ياربي من الحماس كنت بعِد المهر بس مارح مو

أعلنتْ نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية نجلاء عبدالعزيز عن "ملكتها" التي جاءتْ بعد أشهر قليلة فقط من طلاقها، دون أنْ تكشف هوية الزوج، متعهّدة بالإبقاء عليها سراً.

لكنّ ناشطات سعوديات تابعنَ الخبر باهتمام، ذكرنَ أنّ الزوج، هو رجل الأعمال السعودي فهد الموسى.

وأوردتْ ناشطات معلومات، لا يمكن لموقع فوشيا التثبت من صحّتها، بأنه مطلّق، وأكبر من نجلاء بسنتين، ويعمل في الديوان الملكي.

كما أكدنَ أنه ليس لديه أطفال، وسبق أنْ أهدى نجلاء سيارة يصلُ ثمنها لنصف مليون ريال (ما يعادل 134000 دولار).

ورغم إعلان نجلاء لخبر "ملكتها" أمس، إلا أنّ ناشطات نشرنَ صورة توضّح التاريخ الفعلي للملكة، وهو قبل أسبوعين.

كما انتشرتْ صورة لفهد الموسى، والذي قيل إنه زوج نجلاء عبدالعزيز الحالي.

ويظهر من حساب غير موثق لفهد الموسى في موقع التواصل تويتر، بأنه الشريك المؤسس لشركة "انسباير فينتشرز"، والتي أطلقها 3 أشخاص، من بينهم الموسى.

ويعرف الموسى منصبه بأنه المدير التنفيذي لفنادق "درنف" ورئيس مجلس الإدارة لشركة "يمامة".

اترك تعليقاً