أخبار النجوم

بعد 5 أشهر من طلاقها.. نجلاء عبدالعزيز تزفّ خبراً ساراً لمتابعيها

بعد 5 أشهر من طلاقها.. نجلاء عبدالع...

بعد أنْ شغلتْ مواقع التواصل الاجتماعي، منذ 5 أشهر، بنبأ انفصالها عن زوجها، عادتْ المصمّمة السعودية نجلاء عبدالعزيز، لتشغل روّاد مواقع التواصل من جديد، ولكن هذه المرة بنبأ ارتباطها. لم تكشف نجلاء أي شيء عن زوجها المرتقب، ولكنها اكتفتْ بالإشارة لقرب الزواج بعبارات مقتضبة، إذْ قالت عبر حسابها في سناب شات:" تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير". واستخدمتْ المصمّمة السعودية مصطلح أنها " تملكت" لتبين أنها لم تتزوج بعد ولكنها كتبت كتابها تمهيدا للزواج. وانفصلتْ نجلاء عبدالعزيز عن زوجها، الذي أنجبتْ منه ابنها نهار، وابنتها روز، في شهر نوفمبر الماضي. وبعد فترة من المشاكل بينهما، انتهى الأمر بانفصالهما بالتراضي،

بعد أنْ شغلتْ مواقع التواصل الاجتماعي، منذ 5 أشهر، بنبأ انفصالها عن زوجها، عادتْ المصمّمة السعودية نجلاء عبدالعزيز، لتشغل روّاد مواقع التواصل من جديد، ولكن هذه المرة بنبأ ارتباطها.

لم تكشف نجلاء أي شيء عن زوجها المرتقب، ولكنها اكتفتْ بالإشارة لقرب الزواج بعبارات مقتضبة، إذْ قالت عبر حسابها في سناب شات:" تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير".

واستخدمتْ المصمّمة السعودية مصطلح أنها " تملكت" لتبين أنها لم تتزوج بعد ولكنها كتبت كتابها تمهيدا للزواج.

وانفصلتْ نجلاء عبدالعزيز عن زوجها، الذي أنجبتْ منه ابنها نهار، وابنتها روز، في شهر نوفمبر الماضي.

وبعد فترة من المشاكل بينهما، انتهى الأمر بانفصالهما بالتراضي، نظرا للرابط القوي الذي يجمع بينهما والأولاد.

وتعدّ نجلاء عبدالعزيز من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة سناب شات وإنستغرام، إذْ تحظى بمتابعة واسعة، ورغم دراستها المحاسبة، إلا أنها برعتْ في مجال التصميم.

اترك تعليقاً