أخبار النجوم

شاهدي زفاف الفنانة السعودية مروة سالم والناقد محمد سلامة.. وهكذا علقت عبر صفحتها 

شاهدي زفاف الفنانة السعودية مروة سا...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة السعودية مروة سالم، صوراً من حفل زفافها على الناقد الفني السعودي محمد سلامة، حيث أقيم بأحد الفنادق المصرية بالعاصمة القاهرة. وعرضت مروة سالم عبر صفحتها على إنستغرام، بعض الصور من حفل الزفاف، حيث قام شقيقها بتسليم يدها لزوجها أثناء مراسم الحفل، لتعلق مروة 3 تعليقات عبر صفحتها متضمنة التعبير عن فرحتها بكتباة عبارة "تم الحمد لله"، ثم توجيه الشكر لشقيقها بعبارة " الأخ والأخت هما الظهر والسند"، ثم وجهت الشكر لأصدقائها ومحبيها بعبارة "اخواني مزز قلبي وفرحتي". وتفاعل نشطاء ومعجبو صفحة مروة سالم مع خبر زفافها، معربين عن سعادتهم بهذا الحادث، وسط تعليقات كثيرة تتضمن التهنئة من بينها

نشرت الفنانة السعودية مروة سالم، صوراً من حفل زفافها على الناقد الفني السعودي محمد سلامة، حيث أقيم بأحد الفنادق المصرية بالعاصمة القاهرة.

وعرضت مروة سالم عبر صفحتها على إنستغرام، بعض الصور من حفل الزفاف، حيث قام شقيقها بتسليم يدها لزوجها أثناء مراسم الحفل، لتعلق مروة 3 تعليقات عبر صفحتها متضمنة التعبير عن فرحتها بكتباة عبارة "تم الحمد لله"، ثم توجيه الشكر لشقيقها بعبارة " الأخ والأخت هما الظهر والسند"، ثم وجهت الشكر لأصدقائها ومحبيها بعبارة "اخواني مزز قلبي وفرحتي".

وتفاعل نشطاء ومعجبو صفحة مروة سالم مع خبر زفافها، معربين عن سعادتهم بهذا الحادث، وسط تعليقات كثيرة تتضمن التهنئة من بينها "ألف مليون مبروك" و"نتمنى لك حياة زوجية سعيدة" و"ربنا يوفقكم"، إلى جانب الكثير من التعليقات.

وبعيداً عن صفحة مروة سالم، تبادل نشطاء صوراً لمروة أثناء الحفل، وأثناء تقطيع تورتة الحفل، كذلك بعض الصور لها أثناء حفل الزفاف، في الوقت الذي تم فيه تداول مقطع فيديو صغير للحفل.

والفنانة مروة سالم، عُرفت كإعلامية بصوتها المميز عبر إذاعة "مكس.إف. إم"، ثم ذاعت شهرتها بحضور الكثير من الفعاليات الإعلامية في جدة، إلى جانب نشاطها الإلكتروني الفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلها مع النشطاء، لتنتقل بعد ذلك إلى عالم الغناء بطرح أغنيتها الجديدة "عسل صافي"، التي انتشرت بقوة.

وقدمت أكثر من برنامج تلفزيوني، قبل دخول عالم الغناء، ويأتي اهتمامها بالجانب الرياضي، كونها نشأت في أسرة تعشق نادي الاتحاد، ووصفت نفسها في أكثر من حوار صحفي أنها "اتحادية بالفطرة"، مشيرة إلى عشق أسرتها لنادي الاتحاد السعودي.

وتتحدث مروة كثيرًا عن نادي الاتحاد، وتبدي رأيها تجاه ما يدور داخل البيت الاتحادي من مشاكل وعقوبات.

كما ذاعت شهرتها بعد إعلانها خبر خطوبتها على الإعلامي محمد سلامة، وهو باحث وناقد في الفن السعودي، حيث تلقت مروة التهنئة من قِبل الكثير من الفنانين والمشاهير العرب.

اترك تعليقاً