أخبار النجوم

حليمة بولند تنسحب من عمل "قيادة المرأة للسيارة".. بعد الحملة السعودية ضدها! (فيديو)

حليمة بولند تنسحب من عمل "قيادة الم...

عقب حالة الجدل والغضب التي اشتعلتْ بالمملكة العربية السعودية، على خلفية تصوير الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لإحدى مدرّبات الزومبا، وهي تؤدّي الرقصة، أعلنتْ حليمة انسحابها من تصوير عمل سعودي عن "قيادة المرأة السعودية للسيارة". وفي تسجيل صوتي نشره حساب خدمة "المجلس الإخبارية الكويتية" على موقع "تويتر"، أعلنتْ الإعلامية الكويتية انسحابها، مقترحة اختيار أية شخصية سعودية، لتقديم العمل بدلا منها. وكانت حليمة قد نشرتْ فيديو لها على تطبيق سناب شات، على حسابها الرسمي بفندق "فور سيزون" بالعاصمة السعودية الرياض، تعلن فيه تلقيها عرضًا لتصوير عمل سعودي، عن قيادة المرأة السعودية للسيارة، قدّمه لها مبارك الرشيدي وهادي الدواري. يأتي انسحاب حليمة من

عقب حالة الجدل والغضب التي اشتعلتْ بالمملكة العربية السعودية، على خلفية تصوير الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لإحدى مدرّبات الزومبا، وهي تؤدّي الرقصة، أعلنتْ حليمة انسحابها من تصوير عمل سعودي عن "قيادة المرأة السعودية للسيارة".

وفي تسجيل صوتي نشره حساب خدمة "المجلس الإخبارية الكويتية" على موقع "تويتر"، أعلنتْ الإعلامية الكويتية انسحابها، مقترحة اختيار أية شخصية سعودية، لتقديم العمل بدلا منها.

وكانت حليمة قد نشرتْ فيديو لها على تطبيق سناب شات، على حسابها الرسمي بفندق "فور سيزون" بالعاصمة السعودية الرياض، تعلن فيه تلقيها عرضًا لتصوير عمل سعودي، عن قيادة المرأة السعودية للسيارة، قدّمه لها مبارك الرشيدي وهادي الدواري.

يأتي انسحاب حليمة من العمل السعودي عقب قرار الهيئة العامة للرياضة السعودية، سحب تراخيص المركز النسائي الرياضي، الذي صوّرتْ فيه حليمة إحدى المدرّبات، وهي ترقص الزومبا بدعوى خدش الحياء العام.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=144&v=sTcQ6c0Z_ao  

وأعلنتْ في مقطع فيديو احترامها للمملكة العربية السعودية، التي تعتبرها بلدها الثاني، وكذلك احترامها لقرار الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ بسحب تراخيص المركز، منوّهة بأنها حضرتْ المركز بالعباءة والشال وحمّلتْ مسؤولية الإعلان لإدارة المركز.

اترك تعليقاً