أخبار النجوم

نادين نجيم تفوز بجائزة أفضل ممثلة لبنانية.. وهذا ما كشفته لفوشيا!

نادين نجيم تفوز بجائزة أفضل ممثلة ل...

محتوى مدفوع

سرقتْ الممثلة نادين نسيب نجيم الأضواء خلال تواجدها في حفل الموريكس دور بدورته 18 لعام 2018، واستطاعتْ أنْ تسرق الأضواء فور وصولها، بجمالها وعفويتها المعهودة. فقد برهنتْ هذه الممثلة المميّزة أنها جديرة بالنجومية، وذلك من إثبات قدراتها التمثيلية التي تتضاعف يومياً في كل شخصية تجسّدها، وكان آخرها دورها في مسلسل "الهيبة" وهو من إنتاج شركة الصباح للإعلام. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الممثلة نادين نسيب نجيم، تحدّثتْ عن هذه الجائزة موجهة رسالة مبطنة لمنتقديها. https://www.youtube.com/watch?v=SbTF6peiQnM

سرقتْ الممثلة نادين نسيب نجيم الأضواء خلال تواجدها في حفل الموريكس دور بدورته 18 لعام 2018، واستطاعتْ أنْ تسرق الأضواء فور وصولها، بجمالها وعفويتها المعهودة.

فقد برهنتْ هذه الممثلة المميّزة أنها جديرة بالنجومية، وذلك من إثبات قدراتها التمثيلية التي تتضاعف يومياً في كل شخصية تجسّدها، وكان آخرها دورها في مسلسل "الهيبة" وهو من إنتاج شركة الصباح للإعلام.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الممثلة نادين نسيب نجيم، تحدّثتْ عن هذه الجائزة موجهة رسالة مبطنة لمنتقديها.

اترك تعليقاً