أخبار النجوم

تشارليز ثيرون "مُكتئبة"بسبب اكتسابها 23 كغم .. لن تصدّقي كيف بدت!

تشارليز ثيرون "مُكتئبة"بسبب اكتسابه...

حلّت الممثلة العالمية من أصول أسترالية "تشارليز ثيرون" ضيفةً على برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، وكشفت النجمة عن سر اتّباعها نظاماً غذائيّاً لزيادة الوزن بدلاً من إنقاصه، والذي يعود إلى لعبها دور الأم "مارلو" في فيلمها الجديد Tully، والذي سيتم إطلاقه في صالات السينما العالمية في شهر مايو المُقبل. لا تنصح تشارليز أي امرأة في اتّباع الحمية غير الصحيّة التي اتّبعتها، فدورها في الفيلم أجبرها على الخوض في تفاصيل شخصية الأم مارلو، لدرجة أنّها أرادت أن تشعر بنفس شعور النساء البدينات وما يُعانينه مع الوزن الزائد، فكانت تستيقظ في مُنتصف الليل لتناول وجبة برغر دسمة أو طبق السباغتي المليء بالكاربوهيدرات.

حلّت الممثلة العالمية من أصول أسترالية "تشارليز ثيرون" ضيفةً على برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، وكشفت النجمة عن سر اتّباعها نظاماً غذائيّاً لزيادة الوزن بدلاً من إنقاصه، والذي يعود إلى لعبها دور الأم "مارلو" في فيلمها الجديد Tully، والذي سيتم إطلاقه في صالات السينما العالمية في شهر مايو المُقبل.

لا تنصح تشارليز أي امرأة في اتّباع الحمية غير الصحيّة التي اتّبعتها، فدورها في الفيلم أجبرها على الخوض في تفاصيل شخصية الأم مارلو، لدرجة أنّها أرادت أن تشعر بنفس شعور النساء البدينات وما يُعانينه مع الوزن الزائد، فكانت تستيقظ في مُنتصف الليل لتناول وجبة برغر دسمة أو طبق السباغتي المليء بالكاربوهيدرات.

وأضافت بطلة فيلم Atomic Blonde أنه من عواقب اكتاسبها الوزن الزائد وتغيير شكل جسمها، دخولها في حالة اكتئاب، فلم تكن تلك المرأة المرحة طِوال فترة تصوير الفيلم، علماً بأنّ استهلاكها للكثير من الأطعمة المُصنّعة والسكر يُعد الأول من نوعه في حياتها، فهي مُعتادة على اتّباع نمطٍ غذائي صحي.

وأنهت النجمة الشقراء حوارها بأنّ طفليها جاكسون وأوغست اعتقدا بأنّ والدتهما حامل، بسبب زيادة وزنها المُفرطة، كما طمأنها طبيبها بأنها تحتاج لمدّة عامٍ كامل لخسارة هذا الوزن، ولا يوجد أي تأثير سلبي على صحتها.

اترك تعليقاً