أخبار النجوم

في عيدها الـ 44 .. فيكتوريا بيكهام تُلقّب نفسها بـ "الأم المحظوظة"! والسبب؟

في عيدها الـ 44 .. فيكتوريا بيكهام...

احتفلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام بعيد ميلادها الـ 44، يوم أمس الثلاثاء في المنزل، ضمن أجواء عائلية بحتة، وظهر في الصور التي نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة بأنّ زوجها وأبناءها غمروها بالحُب والهدايا التي حملت قيمة معنوية، أكثر من كونها ثمينة أو مادّية.    وبدأت عائلة بيكهام احتفالاتها عبر تقديم كعكة ميلاد صباحية، صُنعت من البطيخ والفراولة فقط، وذلك لأنّ فيكتوريا تهتم برشاقتها وتتبع نظاماً غذائيّاً صارماً، كما أنّها شكرتهم على حُسن رعايتهم لها، ولقّبت نفسها بـ"الأم المحظوظة". حصلت فيكتوريا على بطاقات مُعايدة يدوية، صنعها أولادها خصيصاً لها، في حين عايدها زوجها ديفيد بيكهام عن طريق

احتفلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام بعيد ميلادها الـ 44، يوم أمس الثلاثاء في المنزل، ضمن أجواء عائلية بحتة، وظهر في الصور التي نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة بأنّ زوجها وأبناءها غمروها بالحُب والهدايا التي حملت قيمة معنوية، أكثر من كونها ثمينة أو مادّية.

  

وبدأت عائلة بيكهام احتفالاتها عبر تقديم كعكة ميلاد صباحية، صُنعت من البطيخ والفراولة فقط، وذلك لأنّ فيكتوريا تهتم برشاقتها وتتبع نظاماً غذائيّاً صارماً، كما أنّها شكرتهم على حُسن رعايتهم لها، ولقّبت نفسها بـ"الأم المحظوظة".

حصلت فيكتوريا على بطاقات مُعايدة يدوية، صنعها أولادها خصيصاً لها، في حين عايدها زوجها ديفيد بيكهام عن طريق نشر صورةٍ لها جمعتها بجميع أطفالهما وهم بروكلين (19 عاماً)، وروميو (15 عاماً)، وكروز (13 عاماً) وهاربر (6 أعوام)، وعلّق عليها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد لهذه السيدة الشّابة والأم الرائعة".

يُذكر أّنّه في آخر نشاطات آل بيكهام العائلية، اتّجه الثنائي ديفيد وفيكتوريا بيكهام برفقة أبنائهما روميو وكروز وهاربر إلى مدينة ديزني لاند الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، باستثناء ابنهم البكر بروكلين الذي كان يحتفل بمهرجان كوتشيلا في صحراء كاليفورنيا.

اترك تعليقاً