أخبار النجوم

هؤلاء النجوم أنهوا قصص حبهم في آخر لحظة قبل إتمام الزواج

هؤلاء النجوم أنهوا قصص حبهم في آخر...

محتوى مدفوع

أثار إعلان نجم المصارعة، جون سينا، انفصاله عن خطيبته، نيكي بيلا، الكثير من ردود الفعل واهتمّت كثير من وسائل الإعلام باستقصاء أسباب الانفصال خاصةً وأن الحبيبين كانا على وشك إتمام الزواج ليأتي هذا الخبر المفاجئ بمثابة صدمةً لكثير من محبيهم. ولأنّ تلك هي الحياة، ومن الوارد ألا يكون هناك نصيب لبعض الأشخاص مع بعضهم البعض، رغم ما قد يبدو للناس بأن الأمور تسير بينهما من الظاهر على ما يرام، لكن قد تكون هناك بعض الخلافات التي تقود في الأخير لإنهاء كل شيء قبل إتمام الزواج. ونستعرض معكِ سيدتي في القائمة التالية أبرز النجوم الذين اتخذوا نفس القرار وأنهوا كل شيء

أثار إعلان نجم المصارعة، جون سينا، انفصاله عن خطيبته، نيكي بيلا، الكثير من ردود الفعل واهتمّت كثير من وسائل الإعلام باستقصاء أسباب الانفصال خاصةً وأن الحبيبين كانا على وشك إتمام الزواج ليأتي هذا الخبر المفاجئ بمثابة صدمةً لكثير من محبيهم.

ولأنّ تلك هي الحياة، ومن الوارد ألا يكون هناك نصيب لبعض الأشخاص مع بعضهم البعض، رغم ما قد يبدو للناس بأن الأمور تسير بينهما من الظاهر على ما يرام، لكن قد تكون هناك بعض الخلافات التي تقود في الأخير لإنهاء كل شيء قبل إتمام الزواج.

ونستعرض معكِ سيدتي في القائمة التالية أبرز النجوم الذين اتخذوا نفس القرار وأنهوا كل شيء بينهم في آخر لحظة قبل إتمام زواجهم بفترة بسيطة، وتلك القائمة كما يلي:

كات فون دي وجيسي جيمس

راشيل ماكادمز وريان غوسلينغ

كيشا نيكولز وريتشارد جيفرسون

جنيفر لوبيز وبين أفليك

تارا ريد وكارسون دالي

بيري إدواردز وزين مالك

جانين تيرنر وأليك بالدوين

جوليا روبرتس وكيفر ساذرلاند

راشيل هانتر وجاريت ستول

ديمي مور وإميليو استيفيز

إيفان راشيل وود ومارلين مانسون

كاتي هولمز وكريس كلاين

غوينيث بالترو وبراد بيت

نيكي بيلا وجون سينا

اترك تعليقاً