أخبار النجوم

الأمير هاري يتسلّم منصباً جديداً قبل زفافه بشهر.. ولميغان ماركل نصيبٌ أيضاً!

الأمير هاري يتسلّم منصباً جديداً قب...

أعلن قصر باكينغهام يوم أمس الأحد، عن تعيين الملكة إليزابيث لحفيدها الأمير هاري في منصب "سفير الكومنويلث للشباب"، ويدلّ هذا التعيين إلى تصاعُد دور الأمير هاري كواحد من كبار أعضاء العائلة الملكية، سيعمل من خلاله على دعم ِ طموح وتطلّعات الشباب في 53 ولاية خاضعة للكومنويلث، علماً بأنّ 60% من أعمار أعضائهم ،الذي يبلغ عددهم 2.6 مليار مواطن، تحت سنّ الـ 30. لم يكن هذا المنصب الملكي الوحيد الذي تسلّمه الأمير هاري مؤخراً، ففي الأسبوع الماضي تمّ تعيينه كرئيس مؤسسة الكومنولث الخيرية التي تدعم التعليم، والرياضة، والصّحة والبيئة. وتجدر الإشارة إلى أنّ استلام الأمير هاري هذه المناصب الملكية الجديدة سيكون

أعلن قصر باكينغهام يوم أمس الأحد، عن تعيين الملكة إليزابيث لحفيدها الأمير هاري في منصب "سفير الكومنويلث للشباب"، ويدلّ هذا التعيين إلى تصاعُد دور الأمير هاري كواحد من كبار أعضاء العائلة الملكية، سيعمل من خلاله على دعم ِ طموح وتطلّعات الشباب في 53 ولاية خاضعة للكومنويلث، علماً بأنّ 60% من أعمار أعضائهم ،الذي يبلغ عددهم 2.6 مليار مواطن، تحت سنّ الـ 30.

لم يكن هذا المنصب الملكي الوحيد الذي تسلّمه الأمير هاري مؤخراً، ففي الأسبوع الماضي تمّ تعيينه كرئيس مؤسسة الكومنولث الخيرية التي تدعم التعليم، والرياضة، والصّحة والبيئة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ استلام الأمير هاري هذه المناصب الملكية الجديدة سيكون مُرتبطاً بخطيبته الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل، إذ ستُشاركه في مهماته الرّسمية التي ستنتطلق يوم الأربعاء المُقبل، وستحضر معه مؤتمر الكومنويلث للشباب، ومن ثمّ ستُشارك في حدث تمكين المرأة في اليوم الذي يليه.

يُذكر أنّ مُشاركة ميغان ماركل في مهمّات ملكية عالية المُستوى قبل انضمامها للعائلة الملكية بشكلٍ رسمي، يُعدّ أمراً غير عادياً بحسب بروتوكولات العائلة المالكة، في إشارةٍ إلى أنّها مُصرّة على تحمّل المسؤوليات الملكية وإتمامها بحماسٍ تام.

اترك تعليقاً