زلة لسان الأمير وليام تكشف عن جنس مولوده الثالث
زلة لسان الأمير وليام تكشف عن جنس مولوده الثالثزلة لسان الأمير وليام تكشف عن جنس مولوده الثالث

زلة لسان الأمير وليام تكشف عن جنس مولوده الثالث

ينتظر العالم بترقب كبير ولي العهد الجديد في العائلة الملكية البريطانية، وكثرت التكهنات حول جنس الطفل هل هو ذكر أم أنثى؟ وبالطبع ستختلف خريطة ورثة العرش عند معرفة جنسه، وستعيد العائلة الملكية ترتيباتها من جديد وفقًا للمتغيرات الجديدة.

وفقا لصحفية "ميرور" البريطانية، حضر دوق كامبريدج الأمير وليام 35 عامًا، مباراة كرة قدم بين فريق أستون فيلا ومنافسه فريق كارديف سيتي، وعند إحراز جاك غريليش لاعب فريق استون فيلا لهدف الفوز، قام الأمير وليام متحمسًا والتفت بسعادة للمشجعين وقال بحرارة: "سأصر على تسمية المولود الجديد بجاك، ثم توقف لحظة ليحتوي الموقف وأضاف أو جاكي!".


ارتكب وليام خطأ جسيما وفقا للبروتوكول الملكي، إذ إنه من غير المسموح الكشف عن جنس المولود؛ ما جعله يصحح ويقول أو جاكي، حتى يصرف نظر الناس عن أن المولود صبي، ولكنه لا يعلم أنه بذلك أكد الشائعات وصرح بأنه صبي ضمنيًا دون أن يدري.

ومن المنتظر أن تضع كيت مولودها الثالث، في يوم الـ 23 من أبريل الجاري، وسيجتمع الناس حول قصر باكنغهام للترحيب بالطفل الملكي، في تقليد متبع ببريطانيا.

ووفقًا لمجلة "بيبول"، هناك الكثير من الأقاويل حول الأسماء المتوقعة للمولود، فإذا كان صبيا فمن المتوقع أن يسمى بألبرت أو آرثر، وفي حال كان فتاة، فمن المرجح أن تسمى بأليس أو ماري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com