أخبار النجوم

حنان رضا تبادر بصلح هند البحرينية على الهواء.. كيف ردت الأخيرة؟

حنان رضا تبادر بصلح هند البحرينية ع...

محتوى مدفوع

"حنان حبيبتي أبي أوصلك كلمة وحدة، والله العظيم، إن ما فيه بقلبي شيء عليك نهائيًا وما أدري من الأساس على شو إنت زعلانة مني" بهذه الكلمات استقبلت المطربة هند البحرينية مبادرة ابنة وطنها المطربة حنان رضا للصلح. وفوجئت هند أثناء استضافتها في برنامج "ليالي الكويت" باتصال هاتفي طلب مقدما البرنامج من هند استقباله بنفسها لتجد أنها حنان رضا التي كان بينهما خصومة كبيرة. وأردفت هند أن الخلاف ربما نبع من محاولة أحد الإيقاع بينهما، مفيدة بأن الفنانات يعانين من إيصال الكلمات التي تفهم بشكل خاطئ إما عن طريق الصحافة أو "الماكير" أو أي شخص آخر. وأثنى مقدم البرنامج على مبادرة

"حنان حبيبتي أبي أوصلك كلمة وحدة، والله العظيم، إن ما فيه بقلبي شيء عليك نهائيًا وما أدري من الأساس على شو إنت زعلانة مني" بهذه الكلمات استقبلت المطربة هند البحرينية مبادرة ابنة وطنها المطربة حنان رضا للصلح.

وفوجئت هند أثناء استضافتها في برنامج "ليالي الكويت" باتصال هاتفي طلب مقدما البرنامج من هند استقباله بنفسها لتجد أنها حنان رضا التي كان بينهما خصومة كبيرة.

وأردفت هند أن الخلاف ربما نبع من محاولة أحد الإيقاع بينهما، مفيدة بأن الفنانات يعانين من إيصال الكلمات التي تفهم بشكل خاطئ إما عن طريق الصحافة أو "الماكير" أو أي شخص آخر.

وأثنى مقدم البرنامج على مبادرة حنان، وترك لها المجال لإرسال رسالة لهند فأكدت أنها حاولت مرات عديدة مصالحة هند عن طريق مقربين منها ولكن لم يسعفها الأمر.

ونوهت إلى أن كثيرا من الصحفيين طلبوا منها الظهور في لقاءات والتطرق للخلاف ولكنها كانت تتجنب ذلك تماما.

وواصلت حنان رضا:" أنا مافي بقلبي شي، وأتمنى اليوم قبل باكر، لأن نحن عيال ديرة، وهي تغني من قبل ما أنا أطلع، وأنا كنت أسمع الأوبريتات الاستعراضية لها وأنا طالبة بمريولي، كبرت وأنا أسمع صوتها، فأكيد ما فيه بقلبي شي عليها"، معلنة أنها مستعدة للجلوس معها دون أي دخيل بينهما.

"يمكن الموقف اللي صار بيني وبينك علمك أشياء أنا تعلمتها قبلك، ما أعطي أذني لأي حد، أنا عندي مشكلة مع هذا الشخص، أنا أكلمه، ما أخلي أي حد بينا" كان هذا الدرس الذي لخصته هند لحنان بعد الصلح بينهما.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=194&v=mGKC183_TqQ
اترك تعليقاً