أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تشهد ولادة مبكرة.. وإحدى الفتيات حامل من حبيبها الخائن!

كلوي كارداشيان تشهد ولادة مبكرة.. و...

محتوى مدفوع

تعيش نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كلوي كارداشيان" أصعب أيّام حياتها، بسبب اكتشافها خيانة حبيبها "تريستان تومبسون" لها، وهي على وشك إنجاب طفلتهما الأولى. وبعدما شاهدت كلوي فيديوهات خيانة تريستان لها التي ملأت شبكة الإنترنت، دخلت النجمة في نوبة غضبٍ عارمة، أدخلتها في مرحلة مُخاض الولادة المُبكّر، علماً بأنّ موعد ولادتها الأصلي في نهاية شهر أبريل الحالي. وأشارت مصادر مُقرّبة من كلوي أنّها يائسة للخروج من ولاية كليفلاند التي يُقيم فيها حبيبها الخائن، لكنّها لن تستطيع السّفر بسبب حملها، فمُعظم شركات الطيران لا تسمح للنساء الحوامل بستة أشهر أو أكثر بالطيران، لذا قررت جميع شقيقاتها "الكارداشيانات"السفر إليها لدعمها ،فكيم  وكورتني ستقطعان إجازتهما

تعيش نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كلوي كارداشيان" أصعب أيّام حياتها، بسبب اكتشافها خيانة حبيبها "تريستان تومبسون" لها، وهي على وشك إنجاب طفلتهما الأولى.

وبعدما شاهدت كلوي فيديوهات خيانة تريستان لها التي ملأت شبكة الإنترنت، دخلت النجمة في نوبة غضبٍ عارمة، أدخلتها في مرحلة مُخاض الولادة المُبكّر، علماً بأنّ موعد ولادتها الأصلي في نهاية شهر أبريل الحالي.

وأشارت مصادر مُقرّبة من كلوي أنّها يائسة للخروج من ولاية كليفلاند التي يُقيم فيها حبيبها الخائن، لكنّها لن تستطيع السّفر بسبب حملها، فمُعظم شركات الطيران لا تسمح للنساء الحوامل بستة أشهر أو أكثر بالطيران، لذا قررت جميع شقيقاتها "الكارداشيانات"السفر إليها لدعمها ،فكيم  وكورتني ستقطعان إجازتهما في جُزر تركس وكايكوس، في حين ستنضم باقي الشقيقات بالإضافة إلى والدتها كريس جينر من لوس أنجلوس.

وكشفت أحدث التقارير بأنّ لاعب فريق كرة السلة "كليفلاند كافاليارز" تريستان تومبسون قد خان كلوي كارداشيان مع أكثر من امرأة، وتبيّن أنّ الفتاة التي كان معها ليلة السبت تُدعى "لاني بلير"، وهي راقصة تعرّ تعمل في أحد الملاهي الليلة.

لتنكشف مُفاجئة جديدة لم تكن في الحُسبان، وهو أنّ إحدى الفتيات واسمها "ستيفاني"، تدّعي أنّها حامل من تريستان تومبسون، إذ نشرت مجموعة من الفيديوهات والرسائل النصية الجريئة ادّعت أنها تخصه.

يُذكر أنّ جميع فتيات آل كارداشيان ألغين مُتابعة حساب تريستان تومبسون على موقع إنستغرام، بعد ساعاتٍ قليلة من ظهور فيديوهات خيانته، كما بدأ نجوم هوليوود بمواساة كلوي في موقفها الصّعب، بما فيهم زوجها السابق "لامار أودام"، وحبيبة زوج شقيقتها كيم "كانيه ويست" السابقة "آمبر روز".

اترك تعليقاً