أخبار النجوم

بعد إعلان خطوبته.. استمعي لأول أغنية يطلقها كاظم الساهر

بعد إعلان خطوبته.. استمعي لأول أغني...

من منا لم تعلق بذاكرته أغنية مسلسل مدرسة الحب "كتاب الحب" التي غناها ولحنها قيصر الغناء كاظم الساهر، والتي ساهمت بلا شك باستقطاب جمهور لمتابعة العمل. وفي هذا العام يلون الفنان العراقي كاظم الساهر تتر المسلسل الرمضاني "الواق واق" بصوته، لتتناغم حكاية العمل بأغنية يقول مطلعها "نحنا مابدنا شي كل الللي ناقصنا وطن.. نحلم ببكرا فيه ونقدر سوا نبنيه"، توحي بعالم الصراع الذي يواجهه أبطال العمل، وهم مجموعة من المهاجرين الذي تغرق سفينتهم قبالة إحدى الجزر المهجورة ليبدأوا حياة جديدة ومختلفة. كاظم الساهر طرح أغنية المسلسل عبر تطبيق أنغامي، وحققت منذ ساعاتها الأولى نجاحاً باهراً، وذلك لأنه يجيد دائماً تقديم

من منا لم تعلق بذاكرته أغنية مسلسل مدرسة الحب "كتاب الحب" التي غناها ولحنها قيصر الغناء كاظم الساهر، والتي ساهمت بلا شك باستقطاب جمهور لمتابعة العمل.

وفي هذا العام يلون الفنان العراقي كاظم الساهر تتر المسلسل الرمضاني "الواق واق" بصوته، لتتناغم حكاية العمل بأغنية يقول مطلعها "نحنا مابدنا شي كل الللي ناقصنا وطن.. نحلم ببكرا فيه ونقدر سوا نبنيه"، توحي بعالم الصراع الذي يواجهه أبطال العمل، وهم مجموعة من المهاجرين الذي تغرق سفينتهم قبالة إحدى الجزر المهجورة ليبدأوا حياة جديدة ومختلفة.

كاظم الساهر طرح أغنية المسلسل عبر تطبيق أنغامي، وحققت منذ ساعاتها الأولى نجاحاً باهراً، وذلك لأنه يجيد دائماً تقديم الأغنيات الرومانسية بإحساسه المرهف الذي يميزه عن غيره من نجوم عصره.

الأغنية تحمل كلمات الشاعرة السورية سهام الشعشاع وألحان الموسيقار طاهر مامللي وتوزيع أنس نقشي، وهي ليست إلاّ خطوة إبداعية جديدة يوقعها كاظم باسمه ويضيف بها الكثير لعالم الأغنية العربية.

و"الواق واق" مسلسل تلفزيوني تم تصويره على أحد الشواطئ التونسية من تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وهو عمل مليء بالمغامرات الكثيرة في إطار كوميدي اجتماعي.

ويشارك في بطولة العمل كل من رشيد عساف، باسم ياخور، أحمد الأحمد، شكران مرتجى، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، وائل زيدان، رواد عليو، مصطفى المصطفى وغيرهم.

اترك تعليقاً