أخبار النجوم

نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن

نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان...

محتوى مدفوع

تحدّثت الفنانة المصرية نيرمين الفقي عن سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحةً أنها شخصية عقلانية جدًا رغم رومانسيتها الحالمة، لذلك فهي تستغرق وقتًا كبيرًا قبل اتخاذ أي قرار يتعلّق بهذا الموضوع. وأضافت، خلال استضافتها عبر برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي يذاع على فضائية "سي بي سي"، أنها سبق وأن رفضت الزواج من شخص مناسب جدًا لمجرد أنه طالبها بالاعتزال، وآخر كان يعمل في الخارج وطالبها بالسفر للعيش معه، الأمر الذي كان صعب الحدوث بالنسبة لها. وأشارت إلى أن شعورها بالأمان لا يتحقّق في وجود رجل، بل يكمن في عملها واستمراريتها، مشيرةً إلى أنها راضية عن ما أنجزته حتى

تحدّثت الفنانة المصرية نيرمين الفقي عن سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحةً أنها شخصية عقلانية جدًا رغم رومانسيتها الحالمة، لذلك فهي تستغرق وقتًا كبيرًا قبل اتخاذ أي قرار يتعلّق بهذا الموضوع.

وأضافت، خلال استضافتها عبر برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي يذاع على فضائية "سي بي سي"، أنها سبق وأن رفضت الزواج من شخص مناسب جدًا لمجرد أنه طالبها بالاعتزال، وآخر كان يعمل في الخارج وطالبها بالسفر للعيش معه، الأمر الذي كان صعب الحدوث بالنسبة لها.

وأشارت إلى أن شعورها بالأمان لا يتحقّق في وجود رجل، بل يكمن في عملها واستمراريتها، مشيرةً إلى أنها راضية عن ما أنجزته حتى الآن.

وأوضحت نيرمين الفقي أن إحساس الأمومة والزواج حلم كل فتاة، وأن المهنة الجيدة والثقافة العالية والعائلة الطيبة للطرف الآخر يجعل الارتباط بين الشخصين متكاملاً.

اترك تعليقاً